الرئيسية / منوعات / “آيفون 7” يفشل مرة جديدة

“آيفون 7” يفشل مرة جديدة

من النادر أن تسير الأمور على ما يرام عند إطلاق هاتف جديد، لكن لم يتوقع أحد أن تكون الأمور بهذا السوء بالنسبة لشركتي أبل وسامسونغ مع هاتفيهما الجديدين “آيفون 7″ و”غالاكسي نوت 7”.

فبعد مشكلة انفجار البطارية أثناء الشحن في هاتف “غالاكسي نوت 7″، ومشكلة أصوات الضجيج التي تصدر عن “آيفون 7” عندما يعمل الهاتف بطاقته القصوى، ظهر في الساعات الماضية خللٌ جديد، ولكنه في جهاز أبل هذه المرة.

قد اشتكى مستخدمون عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلل في “آيفون 7” يكمن في عدم قدرة بعض المستخدمين على إلغاء وضع الطيران “Airplane Mode” والعودة إلى استقبال الإشارات الهاتفية بشكل طبيعي.

وعند تفعيل وضع الطيران على أي هاتف، تُقطع كافة الاتصالات الهاتفية واللاسلكية بين الجهاز ومحطات الاستقبال، ومن المفترض أن تعود هذه الاتصالات فورا عن إلغاء وضع الطيران الذي يستخدم على الرحلات الجوية منعًا للتأثير على أجهزة التوجيه في الطائرات.

ونشر مستخدم يدعى لؤي عويس فيديو على موقع يوتيوب يقارن بين هاتفي “آيفون 6 إس” و”آيفون 7″. ووضع عويس الهاتفين على “وضع الطيران” ثم ألغاه مباشرة على الهاتفين. فأظهر الفيديو فشل “آيفون 7” في العودة إلى وضع استقبال الاتصالات العادي، في حين نجح “آيفون 6 إس” في استعادة الاتصالات بشكل طبيعي.

وحسب مدونة “9to5 Mac”، المختصة بأخبار ماكنتوش التقنية، فإن شركة أبل وعدت المستخدمين الذين يعانون من هذا الخلل باستبدال هواتفهم.

لكن شركة أبل لم تصدر أي إعلان رسمي بشأن الإقرار بهذا الخلل أو بشأن استبدال الهواتف التي تعاني منه.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فكرة مثيرة للجدل للإقلاع عن التدخين

يقول باحثو جامعة “ستيرلنغ” في إسكتلندا، إن طباعة العبارة التحذيرية القائلة: “التدخين يقتل” على السجائر ...