الرئيسية / غير مصنف / ما الذي دمرته القاذفات الروسية للمسلحين في حلب؟؟

ما الذي دمرته القاذفات الروسية للمسلحين في حلب؟؟

ميداني :

كثف الجيش السوري عملياته غرب مدينة حلب. رافق ذلك عمليات رصد دقيقة لوحدات عسكرية متخصصة على محاور تحرك المجموعات المسلحة غرب المدينة. وأسفرت العمليات عن تدمير 4 آليات تم رصدها واستهدافها للمجموعات المسلحة في محور مشروع 1070 غرب حلب, ما أدى إلى مقتل كل من كان بداخلها من عناصر ارهابية.

كما تم تدمير آلية من نوع “تركس” وقتل سائقها في محيط مشروع 1070 غرب حلب، إضافة الى مقتل وجرح عدد من المسلحين في الراموسة جنوب المدينة اثر غارات جوية استهدفت تجمعاتهم ونقاط انتشارهم في المنطقة.

وبالتزامن مع ذلك, شن سلاح الجو في الجيش السوري عدة طلعات جوية, استهدف خلالها مواقع مسلحي “جيش الفتح” في دار عزة وتفاد بريف حلب الغربي وحقق إصابات مباشرة في الأهداف وأوقع المسلحين بين قتيل ومصاب, كما دمر سلاح الجو والمدفعية مقار وأرتال آليات منها مدرعة ومصفحة ومزودة برشاشات وسيارات محملة بالذخائر ويقضيان على عشرات الإرهابيين شرق خناصر وفي خان طومان وكفر حمرا ومترم وغرب المنصورة وفي محيط الكليات العسكرية وتلة بازو بحلب وريفها.

وفي سياق متصل, قالت وزارة الدفاع الروسية أن قاذفات روسية أقلعت من قاعدة همدان الإيرانية وشنت غارات على الارهابيين في سورية, حيث تمكنت القاذفات الروسية من تدمير 5 مخازن أسلحة وذخيرة ومعسكر تدريب للمسلحين في حلب إضافة إلى تدمير 3 نقاط رئيسية للارهابيين في الجفرة بدير الزور.

إلى جنوب البلاد, دمرت وحدة  من الجيش السوري مقراً لمسلحي “جبهة النصرة” شمال غرب مخيم النازحين بدرعا البلد, ما أدى الى مقتل وإصابة كل من كان بداخله, وعرف من بين القتلى المدعو كاظم حسن السرحان النعيمي.09876fghjk

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الوزراء الروسي: الانخفاض في الناتج المحلي الإجمالي لروسيا قد يكون أقل من 3% لهذا العام

أعلن رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين أن الانخفاض في الناتج المحلي الإجمالي لروسيا في العام ...