الرئيسية / slider / إصابة عشرات الفلسطينيين باعتداء لقوات الاحتلال في سلفيت

إصابة عشرات الفلسطينيين باعتداء لقوات الاحتلال في سلفيت

أصيب عشرات الفلسطينيين مساء اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم في مدينة سلفيت بالضفة الغربية.


وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قراوة بني حسان غرب المدينة، واعتدت على الفلسطينيين بإطلاق الرصاص وقنابل الغاز السام ما أدى إلى إصابة ثلاثة منهم بجروح أحدها بالرأس والعشرات بحالات اختناق.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف قواعد للاحتلال الإسرائيلي في موقعي راميا ونطوعة

استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم إحدى المنظومات الفنية المستحدثة التي تم تثبيتها في موقع راميا بالأراضي ...