الرئيسية / slider / الطبش: لن نسمح لأحد بالمس بصلاحيات رئيس الحكومة

الطبش: لن نسمح لأحد بالمس بصلاحيات رئيس الحكومة

لبت عضو كتلة “المستقبل” النائبة رولا الطبش جارودي دعوة سلطان الشاهين لزيارة ديوانية والده المرحوم الشيخ أبو سلطان الشاهين في منطقة خلدة، في حضور ممثل دار الفتوى الشيخ بلال الملا ووجهاء العشائر العربية من بشامون وعرمون وخلدة وعاليه وحشد من المواطنين.

تحدثت الطبش، فذكرت ب”الراحل أبو سلطان الذي كان عزيزا على قلب الرئيس الشهيد رفيق الحريري وبالتالي هو عزيز على قلبنا، وسخر حياته لخدمة العشائر العربية ومنطقته”.

وقالت: “على خطى والده يسعى ابنه سلطان إلى المحافظة على هذه الديوانية التي زارها العديد من المسؤولين والأشخاص، وهذا مؤشر إيجابي إلى التمسك بجذورنا والمحافظة على الأصالة العربية والتاريخية للعشائر”.

وأشارت إلى أنها لبت الدعوة “لأنني أعرف أن أهالي هذه المنطقة يعانون الكثير ككل المناطق الأخرى، خصوصا ان معظمهم من اهل بيروت وفضلوا الإقامة هنا لأسباب عدة منها ارتفاع اسعار السكن في العاصمة، لذلك لا بد أن نعمل لنثبتهم بأرضهم ويشعرون أنهم أبناء هذه المنطقة”، معتبرة أن “هذا الأمر يتطلب أن تؤمن الدولة بيئة ملائمة من بنية تحتية وخدمات إنمائية ومواصلات وكهرباء وماء وكل ما يلزم للعيش بكرامة، وذلك بالتعاون مع الأجهزة المختصة والبلدية أو المحافظة، لذلك لا بد من التنسيق مع هذه المؤسسات لرفع الغبن عن هذه المنطقة”.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خفض تصنيف لبنان السيادي إلى CCC/C

كشفت وكالة ستاندرد آند بورز جلوبال للتصنيفات الائتمانية، امس الجمعة، إنها خفضت تصنيف لبنان الائتماني ...