الرئيسية / عربي وإقليمي / عملية نوعية للجيش واللجان جنوب معسكر خالد بمحافظة تعز وكسر زحف لمرتزقة العدوان والقاعدة

عملية نوعية للجيش واللجان جنوب معسكر خالد بمحافظة تعز وكسر زحف لمرتزقة العدوان والقاعدة

شهدت العملياتُ العسكرية لمقاتلي الجيش واللجان الشعبية تحوُّلاً ميدانياً نوعياً، بالانتقالِ من عمليات كسر وصد زحوفات المرتزقة إلى الهجوم على مواقعهم وتجمعاتهم في أكثر من موقع.

وأفاد مصدر عسكري  أن وحداتٍ من الجيش واللجان الشعبية شنت  هجوماً نوعياً على موقع عيدة وعدد من المواقع الأخرى، وسقط خلال العملية عدد من المرتزقة قتلى وجرحى فيما فر من تبقى منهم أمام نيران الجيش واللجان الشعبية.

كذلك شن مقاتلو الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع مرتزقة عدوان بني سعود الأمريكي جنوب معسكر خالد بمديرية موزع محافظة تعز.

 وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد كبير من مرتزقة العدوان خلال العملية العسكرية على مواقعهم جنوب معسكر خالد بمديرية موزع.

كما تصدى مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، لزحف مرتزقة العدوان وعناصر ما يسمى تنظيم القاعدة، باتجاه منطقة المختبي بمحافظة البيضاء.

وأكد المصدر سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان والقاعدة، خلال كسر الجيش واللجان الشعبية زحف لهم على منطقة المختبي.

وكانت العمليةُ الهجوميةُ مسبوقةً بإطلاق صاروخ من نوع زلزال 1 على تجمعات المرتزقة في موقع عديدة، حيث أفادت المصادر بأن الصاروخ أصاب هدفه بدقة، موقعاً عدداً من الخسائر المادية والبشرية في صفوف المرتزقة.

كما أفاد مصدر عسكري أن وحدة الهندسة العسكرية للجيش واللجان الشعبية كانت قد تمكّنت من تفجير دبابة تابعة للمرتزقة في منطقة الحول بالمديرية في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول السبت.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...