الرئيسية / دولي / عرض صاروخ “قدر” الباليستي أمام وكر التجسس الأميركي السابق في يوم مقارعة الاستكبار

عرض صاروخ “قدر” الباليستي أمام وكر التجسس الأميركي السابق في يوم مقارعة الاستكبار

تم عرض صاروخ “قدر” الباليستي أمام وكر التجسس الأميركي السابق بطهران.

وتم عرض ونصب صاروخ “قدر” الباليستي صباح اليوم السبت أمام وكر التجسس الأميركي السابق (السفارة الأميركية السابقة في طهران).

يأتي ذلك تزامنا مع التجمع الطلابي، لمناسبة اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي، ذكرى اقتحام وكر التجسس الأميركي من قبل الطلبة السائرين على نهج الأمام الخميني (رض) عام 1979.

هذا وقد بدأت في عموم ايران صباح اليوم السبت، مراسم اليوم الوطني لمقارعة الاستكبار العالمي، ذكرى اقتحام وكر التجسس الأميركي في طهران (السفارة) في الرابع من نوفمبر/تشرين الأول 1979.

وتجمهرت مختلف شرائح المجتمع الإيراني صباحا، بجانب مسؤولين عسكريين ومدنيين أمام وكر التجسس الأميركي السابق في طهران، أحياء للذكرى الـ 38.

وحمل المشاركون بمسيرة إحياء المراسم في طهران التي تنتهي عند مقر السفارة الأميركية السابقة، من طلبة وعمال وموظفين وجامعيين يافطات تحمل شعارات “الموت لأميركا” و” الموت لإسرائيل”.

وندد المشاركون بالمواقف العدائية للرئيس الأميركي دونالد ترامب ضد الشعب الإيراني، مؤكدين مواصلة طريق الثورة الإسلامية خلق القائد وعدم التنازل عن الحقوق الوطنية.

وتتخلل المراسم والمسيرات في أرجاء ايران، الأناشيد الثورية، المناوئة للاستكبار، وقراءة لبيانات طلبة المدارس والجامعات واللجنة المنظمة.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كمالوندي: عدنا إلى إمكاناتنا ما قبل الاتفاق النووي

أكد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الايرانية، أنه من خلال اتخاذ الخطوات الخمس في التخفيف ...