الرئيسية / دولي / رضائي : ترامب شخص أبله غير قادر حتى على حفظ ما يعطى له مكتوباً

رضائي : ترامب شخص أبله غير قادر حتى على حفظ ما يعطى له مكتوباً

أكد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الإسلامية الإيرانية محسن رضائي بانه سوف لن يكون هنالك وجود لإسرائيل ولا تواجد لأميركا في المنطقة بعد 25 عاما.

وفي تصريح له خلال ملتقى عقد حول مستقبل الأبحاث في مسار الرقي بالأمن والدفاع، إن كانت أميركا تدعي بانها تريد إرساء النظام في الشرق الأوسط فكيف يمكنها أن تفعل ذلك من دون أن تدرك وتفهم الإسلام وعلاقة ولاية الفقيه والشعوب.

وأضاف، أن الأميركيين يمتلكون التكنولوجيا والعلوم إلا انهم لا يحظون بالفهم والإدراك وهذا السبب في تكبدهم الهزائم الكبرى باستمرار.

وقال رضائي، أن يكون رئيس الجمهورية ابلها اخطر من أن يكون مجنونا.

واكد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام، أن مشكلة الغرب ليست في العلم والتكنولوجيا بل في الفهم والإدراك وهنا يمكن الرد على السؤال التالي وهو لماذا لم تتمكن أميركا وبريطانيا خلال المواجهة مع الشعب الإيراني على مدى الأعوام المائة الأخيرة من الاحتفاظ بالشاه أو لماذا لا يتمكنون الآن من العودة إلى ايران.

واعتبر رضائي أن مؤامرات ومخططات الغرب ضد الجمهورية الإسلامية أعطت نتائج عكسية لهم وادت إلى تقدم البلاد.

وتساءل أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام، مخاطبا الأميركيين، لماذا الشعب العراقي جيد معنا وسيئ معكم؟ لماذا صنعتم داعش والان تشعرون بالقلق من نفوذ ايران في سوريا؟ .

واكد بالقول، انه في غضون الأعوام الـ 25 القادمة سوف لن يكون هنالك وجود لإسرائيل ولا تواجد لأميركا في المنطقة وسيكون المسلمون جميعا اكثر اتحادا فيما بينهم.

وأشار رضائي، إلى أن العالم كله يسخر من ترامب وأضاف، أن ترامب شخص ابله غير قادر حتى على حفظ ما يعطى له مكتوبا، ونحن على ثقة بانهم قد ذكّروه لماذا استخدم العبارة الخاطئة بدلا عن الخليج الفارسي.

وتابع قائلا، انه حينما يقول قائد الثورة الإسلامية سوف لن يكون هنالك وجود لإسرائيل في غضون الأعوام الـ 25 القادمة فعلينا أن نأخذ الأمر بجدية وعلينا أن نجهز انفسنا في مواجهة الاستراتيجية الأميركية.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كمالوندي: عدنا إلى إمكاناتنا ما قبل الاتفاق النووي

أكد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الايرانية، أنه من خلال اتخاذ الخطوات الخمس في التخفيف ...