الرئيسية / ثقافة / لن تتخيل ما سيفعله جورب الملح لعلاج أذنك الملتهبة!!!!

لن تتخيل ما سيفعله جورب الملح لعلاج أذنك الملتهبة!!!!

عدوي الأذن أو الألم الشديد في الأذن غير مريح ولكن مع هذا العلاج السحري يمكنك تخفيف بعض الخفقان وإعطائك الراحة بسهولة . استخدام جورب الملح في التخلص من التهابات الأذن مفيد جداً للمرضي الذين يعانوا من التهاب الأذن  أو الألم . للقيام بهذا العلاج سوف تحتاج إلي جورب القطن الأبيض والملح الخشن ويجب أن  تلاحظ أهمية استخدام جورب القطن الأبيض وليس الملون لأن الملون سوف يذوب ويحترق كما يجب استخدام ملح البحر لأنه يحتوي علي خصائص محددة والخشونة تحافظ عليه من التسرب  من خلال الجورب .

تحدث عدوي الأذن بسبب عدوي فيروسية أو بكتيرية بشكل عام في الأذن الوسطي . الأطفال الرضع والصغار هم أكثر عرضة للإصابة بعدوي الأذن بالمقارنة مع البالغين . تشمل بعض الأسباب الشائعة للإصابة بعدوي الأذن  نقص التغذية، الإصابات الداخلية، الحساسية البيئة، الحمي الملوثة،  المخاط الزائد، الحساسية الغذائية العيوب الوراثية، التهاب الجيوب الأنفية، نزلات البرد، التهابات الجهاز التنفسي العلوي، تراكم الشمع في الأذن، الغثيان، مشاكل النوم، ارتفاع درجة الحرارة،  فقدان السمع، الصداع، التقيؤ .

جورب الملح للتخلص من التهابات الأذن

سوف تحتاج إلي :

  • 1 جورب قطن نظيف الطول المناسب لك يفضل أن يكون أطول حتي تتمكن من عمل عقدة في نهاية الجورب لمنع سقوط الملح .
  • 1،5 كوب ملح خشن .
  • بضع قطرات من زيت اللافندر أو زيت شجرة الشاي .

الخطوات :

القيام بصب الملح بداخل الجورب  ثم وضعه بداخل مقلاه نظيفة علي نار متوسطة الحرارة والتقليب في ضمادة  الملح  حتي يتم وصول الحرارة لكمية الملح بالكامل بالتساوي وعندما يكون دافئ جداً  وليس حار جداً  قم بوضع القليل من الزيت  العطري مباشرة علي الجورب  ثم وضع جورب الملح علي الأذن وتركه لفترة من الوقت وتكرارها إذا رغبت في ذلك .

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الطفل العنيد

طفلي عنيد .. ما هو الحل؟!

تُعدّ حالة العناد والعصبية عند الأطفال من أنواع السلوك المضطرب، والتي تنم عن مشاعر النفور ...