الرئيسية / دولي / الحرس الثوري :طائراتنا المسيرة تعمل وفق القوانين والأمريكيون منظوماتهم ضعيفة

الحرس الثوري :طائراتنا المسيرة تعمل وفق القوانين والأمريكيون منظوماتهم ضعيفة

اعلن الحرس الثوري بان طائراته المسیرة تقوم بعمليات الدورية في نطاق سيطرة الدفاع الجوي للبلاد بدقة ودون الاكتراث بأجواء الحرب النفسية المثارة من قبل القوات الأجنبية.

وكانت العلاقات العامة لوحدة الطائرات المسیرة التابعة لحرس الثورة الإسلامية المتواجدة في الخليج الفارسي، أعلنت في ببان لها ردا على البیان الصادر عن المتحدث باسم القوة البحرية للجيش الأمريكي حول اقتراب طائرة إيرانية مسیرة من حاملة الطائرات ‘نیمیتز’ في الخليج الفارسي: أن مهمة دورياتنا الجوية تجري في نطاق سيطرة الدفاع الجوي للبلاد (A.D.i.Z) بصورة طبيعة ويومية مع التزام القوانين الجارية.
واعتبر البیان مزاعم الأمريكان في وصفهم لتحليق الطائرات الإيرانية المسیرة بالخطير، بانها لا أساس لها، وأضاف، أن الطائرات المسیرة للحرس الثوري مزودة بمعاییر الملاحة الجوية كما أن توجيهها يجري بدقة ومهنية وان مزاعم الأمريكيين ناجمة إما عن ضعف منظوماتهم الخاصة بالكشف والاستطلاع وإما عن محاولتهم التنصل من المسؤولية وتحميلها للآخرين.
وأكدت العلاقات العامة لوحدة الطائرات المسیرة للحرس الثوري في الخليج الفارسي في الختام بان دوريات الطائرات المسیرة للحرس الثوري ستتواصل في نطاق المهمات المحددة، بدقة وبصورة مستمرة وفي اطار صون حدود الجمهورية الإسلامية الإيرانية ودون الاكتراث بأجواء الحرب النفسية المثارة من قبل القوات الأجنبة في الخليج الفارسي.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

روحاني: التشييع المهيب للشهيد سليماني أفشل المؤامرات

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني ان الحضور الجماهيري الواسع خلال مراسم تشييع الفريق الشهيد قاسم ...