الرئيسية / دولي / جهان شاهي: (إسلاموفوبيا) و (ايرانوفوبيا) شعارات أمريكية لمواجهة تألق إيران و المقاومة

جهان شاهي: (إسلاموفوبيا) و (ايرانوفوبيا) شعارات أمريكية لمواجهة تألق إيران و المقاومة

اكد مساعد شؤون التنسيق للقوة البرية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد علي جهان شاهي، بان التحالف الصهيوني الأميركي السعودي للتخويف من ايران محكوم بالفشل.

وقال العميد جهان شاهي، إن التحالف العدواني والمثير للتوتر بين الإدارة الأميركية الجديدة والكيان الصهيوني ومملكة بني سعود للتخويف من ايران بهدف الوقوف أمام نفوذها وقدرتها الإقليمية في الشرق الأوسط، محكوم بالفشل.
وأضاف، أن ترامب بجولته الإقليمية في الشرق الأوسط وإبرامه صفقة لبيع الأسلحة لمملكة بني سعود بعدة مئات المليارات من الدولارات، أراد في الواقع تخفيف ضغوط الدول الإسلامية علي الكيان الصهيوني القاتل للأطفال.
وتابع هذا القائد العسكري، أن جميع هذه الأحابيل والمخططات التي تقوم بها أميركا وحلفاؤها العملاء في المنطقة، أنما تأتي لمواجهة تألق المقاومة ونفوذ الجمهورية الإسلامية الإيرانية في منطقة الشرق الأوسط.
وصرح العميد جهان شاهي بان الاستكبار يسعي بنهجه مخططه البغيض هذا وراء سياسة التخويف من الإسلام (اسلاموفوبيا) والتخويف من ايران (ايرانوفوبيا)، وأضاف، انه وبفضل دماء الشهداء والدفاع المقدس (1980-1988) وتوجيهات قائد الثورة الإسلامية فقد فشلت جميع المؤامرات ومنها الحظر الظالم والتهديدات المستمرة علي مدي العقود الأربعة الأخيرة لغاية الأن، وستفشل في المستقبل أيضا.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

20171212110359

تقرير أممي يؤكد احترام إيران للاتفاق النووي

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش في تقرير قدمه إلى مجلس الأمن الدولي أن ...