الرئيسية / slider / عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية .. وطيران بني سعود يرتكب مجزرة في نهم

عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية .. وطيران بني سعود يرتكب مجزرة في نهم

لقي العشرات من قوى الغزو والاحتلال مصرعهم وجرح آخرون، خلال تصدي قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية لهجوم لهم باتجاه مديرية مقبنة بمحافظة تعز.
وأوضح مصدر عسكري أن الجيش واللجان تمكنوا من إفشال الهجوم باتجاه تبة النوبة والدار الشرقي والعويد والحصن في مديرية مقبنة، مؤكدا مقتل وجرح العشرات منهم.
وفي تعز أيضا تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعتين لقوى العدوان حاولت التقدم قبالة السلسة الجبلية بذوباب مما أدى لمصرع وإصابة عدد منهم.
في حين, واصلت وحدة القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، عملياتها النوعية باستهداف جنود بني سعود، موقعة قتيلين في منطقة جيزان.
حيث تمكنت قناصة الجيش واللجان الشعبية من قنص جنديين سعوديين من كتائب بني سعود في موقع الفريضة العسكري في منطقة جيزان.
من جانب آخر أطلقت كتائب بني سعودعدة صواريخ مستهدفا مناطق مأهولة بالسكان في منطقتي آل الشيخ وآل عمر بمديرية منبه بمحافظة صعدة.
كما شن طيران بني سعود ست غارات على مدينة ذباب الساحلية وكانت مدفعية الجيش واللجان استهدفت، تجمعات قوى العدوان في تبة شبيبة في مديرية مقبنة، محققة إصابات مباشرة.
إلى ذلك, ارتكب طيران بني سعود، مجزرة جديدة، عندما قصف سوقا شعبياً يقع بالجوار من إحدى المدارس مخلفاً عدداً من الشهداء والجرحى في مديرية نهم.
واكدت مصادر أن خمسة مدنيين بينهم أطفال استشهدوا وأصيبت طفلة أخرى إصابات بليغة في حصيلة أولية للغارات التي شنها طيران العدوان على السوق.
واكدت مصادر طبية أن الشهداء هم وكيل المدرسة وطالبة وثلاثة مواطنين، فيما تعرضت إحدى الطالبات للإصابة التي تسببت ببتر ساقيها.

عن ramez

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس يدعو المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال للالتزام بوقف إطلاق النار في قطاع غزة

دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس المجتمع الدولي إلى الضغط على الاحتلال الإسرائيلي وإلزامه بتطبيق القرار ...