الرئيسية / عربي وإقليمي / الجيش السوري يواصل عملياته العسكرية في تدمر ودرعا وريف اللاذقية

الجيش السوري يواصل عملياته العسكرية في تدمر ودرعا وريف اللاذقية

تواصل وحدات الجيش السوري والقوات الرديفة عملياتها العسكرية ضد المجموعات المسلحة في جميع أماكن تواجدها وانتشارها على الجغرافية السورية.
حيث اردت وحدة من الجيش السوري عدد من إرهابيي ” تنظيم داعش ” بين قتيل ومصاب بالإضافة إلى تدمير عشرات الآليات لهم بعضها مفخخ والآخر مزود برشاشات في محاور تحركاتهم ونقاط انتشارهم في ريف مدينة تدمر الجنوبي الغربي.
بالتزامن مع ذلك, شن سلاح الجو في الجيش السوري غارات مكثفة على تجمعات ” تنظيم داعش ” على اتجاه قصر الحير الغربي – الباردة جنوب غرب مدينة تدمر, أسفرت عن القضاء على 46 إرهابيا من ” التنظيم ” وتدمير 7 عربات مزودة برشاشات و 5 عربات مفخخة و 4 مدافع ذاتية الحركة وعربة دوشكا.
وفي ريف اللاذقية, قضت وحدات من الجيش على أكثر من 14 إرهابيياً ودمرتى سيارتين مزودتين برشاشات في قرية فلة بريف اللاذقية الشمالي.
من جانب آخر, ذكر مصدر عسكري أن وحدات الجيش السوري خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية على اتجاه كتيبة الدفاع الجوي ومحور مدرسة الحكمة ومشروع 1070 جنوب غرب حلب.
وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت بإفشال الهجوم بعد تكبيد المجموعات المسلحة خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد الحربي وفرار العديد منهم وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.
وبالذهاب إلى جبهة الجنوب, نفذت وحدة من الجيش عمليات على تجمعات ومراكز المجموعات المسلحة في منطقة درعا البلد, كما دمرت وحدات أخرى من الجيش تحصينات ومقرات المسلحين والقضاء على أعداد منهم في حي طريق السد وفي الطرف الغربي لمخيم النازحين.

عن ramez

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرقاش للدول العربية .. “تعلموا منّا” !!

اعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، أن “الأزمات في دول عربية لا تحل ...