الرئيسية / slider / صاروخي زلزال والصرخة يصيبان مواقع عسكرية سعودية

صاروخي زلزال والصرخة يصيبان مواقع عسكرية سعودية

ميداني:
أطلقت القوة الصاروخية اليمنية صاروخين من طراز زلزال-2 والصرخة على منطقة الغاوية وموقع العين في جيزان بالعمق السعودي.
مصدر عسكري قال أن وحدات الإسناد الصاروخي في الجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخ زالزال 2 على منطقة الغاوية. كما استهدفت بصاروخ الصرخة موقع العين بجيزان. مؤكدا أن الإصابات كانت مباشرة وأوقعت خسائر في الأرواح والعتاد.
وقنصت وحدات الجيش واللجان الشعبية جنديا سعوديا وأحد عناصر قوى العدوان, بالتزامن مع تجديد الضربات النارية الصاروخية والمدفعية باتجاه مواقع كتائب بني سعود بجيزان وعسير .
حيث قنصت وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية جنديا سعوديا في موقع مثعن، وعنصرا في قوى العدوان في شمال صحراء ميدي .بينما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية موقع الشبكة العسكري بعسير، وموقع الرمضة بجيزان محققة إصابات مباشرة .
كما استهدفت أيضا وحدات الاسناد المدفعي تجمعات كتائب بني سعود في شعب الذئب شمال الطوال وشوهدت على إثره فرار الآليات العسكرية من المكان.
في حين قنصت وحدات القناصة في الجيش واللجان الشعبية جنديين سعوديين في موقعي القرن والدود بجيزان .بينما تم تدمير دبابة أبرامز سعودية وقتل طاقمها قرب منطقة البقع.
وقال مصدر عسكري يمني أن القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت مواقع الغاوية والمحروق والدخان والعبادية وتجمعات غرب الدود بالعشرات من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة في الجنود والآليات، بالإضافة إلى قصف موقعي رقابة السديس والزور وتجمعات للجنود السعوديين بموقع الضبعة بقطاع نجران .وشن طيران كتائب بني سعود خمس غارات على مواقع المحروق وغارب صديق وجبل الدود بعد عملية تحليق مكثف للطيران الحربي والتجسسي.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس يدعو المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال للالتزام بوقف إطلاق النار في قطاع غزة

دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس المجتمع الدولي إلى الضغط على الاحتلال الإسرائيلي وإلزامه بتطبيق القرار ...