الرئيسية / slider / صاروخ زلزال-3 اليمني يصيب معسكراً سعودياً

صاروخ زلزال-3 اليمني يصيب معسكراً سعودياً

ميداني:
اطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخاً باليستياً على معسكر ثويلة في ظهران عسير في العمق السعودي أصاب هدفه بدقة وخلف خسائر كبيرة في صفوف كتائب بني سعود وعتاده الحربي.
في حين قتل ستة جنود سعوديين بجيزان ونجران، في ظل ضربات صاروخية مكثفة للجيش واللجان الشعبية على عدد من المواقع العسكرية السعودية بجيزان.
وقال مصدر عسكري بجيزان أن “أربعة جنود سعوديين قتلوا على أيدي الجيش واللجان الشعبية في تبة المحروق وجندي آخر تم قنصه في موقع الدخان بجيزان، وقنص آخر في موقع الطلعة بنجران”. كما قصفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية “تجمعات الجنود السعوديين في مركز حرس الحدود بالغاوية بصاروخ الصرخة، وفي موقع المعنق والفريضة بعدد من قذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة”.
وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي أربع غارات على منطقة الدود وسط تحليق مكثف ومستمر منذ الصباح حتى اللحظة.
وفي عملية نوعية تمكنت قوة عسكرية من الجيش اليمني واللجان الشعبية من تدمير مدرعتين سعوديتين للمرتزقة قبالة منفذ البقع على الحدود مع اليمن وقتلت طاقمها.
وأشار مصدر عسكري إلى أن المرتزقة تكبدوا خلال اليومين الماضيين خسائر بشرية ومادية فادحة خلال محاولتهم التقدم باتجاه منفذ البقع تحت تغطية جوية من طيران العدوان السعودي الأمريكي، حيث قتل العشرات منهم ودمرت عليهم عدد من الآليات والدبابات وعاد من تبقى منهم يجر أذيال الهزيمة والانكسار .

ضبط أسلحة في إب:
وضبطت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة إب كميات من الأسلحة المتوسطة والخفيفة في منطقة الجعاشن بمديرية ذي السفال.
وقال مصدر أمني أن الأسلحة التي تم ضبطها في منزل أحد الجماعات الإرهابية في منطقة الجعاشن تنوعت ما بين قاذفات آر بي جي ورشاشات وقطع آلية متنوعة الأشكال والأحجام وألغام وعبوات وقنابل يدوية وعدد من الصناديق المعبئة بالذخيرة وأجهزة اتصالات .

عن sylvana

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل 3 فلسطينيين في الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثلاثة فلسطينيين بالضفة الغربية. وأوضحت مصادر إخبارية أن قوات الاحتلال اقتحمت ...