الرئيسية / عربي وإقليمي / جرائم جماعة ‘‘ تنظيم داعش ‘‘ ليوم الأربعاء 12 – 10 – 2016

جرائم جماعة ‘‘ تنظيم داعش ‘‘ ليوم الأربعاء 12 – 10 – 2016

نواصل المتابعة المستمرة لكشف أهم وأحدث جرائم ” داعش ” التي يمارسها بحق المدنيين المتواجدين في مناطق تواجده. ومن ابرز أخبار اليوم :

أساور سود “غريبة” في معاصم كتيبة البغدادي بالموصل
كشف مصدر محلي في محافظة نينوى، عن انتشار ما اسماها بـ”اساور سود” في معاصم افراد كتيبة قتالية نخبوية في تنظيم “داعش” مرتبطة مباشرة بزعيم التنظيم ابو بكر البغدادي داخل مدينة الموصل مركز المحافظة. وقال المصدر، إن “الأيام القليلة الماضية لوحظ انتشار غريب لاساور سود غريبة في معاصم الكثير من مقاتلي ما يسمى بجيش العسرة والتي تعد كتيبة نخبوية في تنظيم داعش مرتبطة بشكل مباشر بالبغدادي داخل الموصل”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أنه “لم يعرف ماهية تلك الاساور وهل هي الكترونية ام لا، وما هي اسباب حملها في المعاصم لكتيبة تمثل النخبة في تنظيم داعش والحارس الشخصي لزعيم التنظيم ابو بكر البغدادي”.

“داعش” يمهل عوائل الموصل 24 ساعة لتغيير اسماء مواليد لاتليق بـ”دولة الخلافة”
أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، بان تنظيم “داعش” امهل العشرات من عوائل الموصل 24 ساعة لتغيير اسماء مواليد جدد لا تليق بـ”دولة الخلافة”، وسط امتعاض واستياء شعبي كبير. وقال المصدر، ان “لجنة تابعة لتنظيم داعش اجرت خلال الايام الماضية، عمليات تدقيق واسعة لبيانات المواليد الجدد في داخل مدينة الموصل”، مبينة انها “وضعت خطوط حمراء على اسماء نحو 120 طفلا”. واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “التنظيم امهل عوائل المواليد الجدد 24 ساعة لتغيير اسماء ابنائهم كونها لاتليق بدولة الخلافة”، مشيرا الى ان “ذلك احدث امتعاضاً واستياء شعبياً كبيراً في صفوف الأهالي”.

عن ramez

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملية عرب العرامشة النوعية بنظر اعلام العدو: عملية قاسية ودقيقة وتخطي الدفاعات

ترددت اصداء العملية النوعية للمقاومة الاسلامية ضد مقر للعدو في عرب العرامشة في الاعلام العبري ...