الرئيسية / slider / صاروخ يمني يستهدف مقر العمليات البرية والجوية في السعودية

صاروخ يمني يستهدف مقر العمليات البرية والجوية في السعودية

ميداني:

أطلقت القوة الصاروخية في الجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخاً باليستياً من طراز زلزال-3 على مقر العمليات البرية والجوية في معسكر الجربة بظهران الجنوب في منطقة عسير جنوب غرب السعودية, أصاب هدفه بدقة كبيرة وأحدث خسائر ضخمة في صفوف كتائب بني سعود.

                                               3_

في حين استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات لكتائب بني سعود خلف مجمع الربوعة, بالتزامن مع إطلاق صلية من صواريخ كاتيوشا على تجمعات عساكر بني سعود في الربوعة ما أدى إلى وقوع إصابات مباشرة في صفوفهم. كما تم قنص جنديين سعوديين في رقابة سهوة بالربوعة في عسير.
وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقعي القرن وقائم زبيد بالخوبة و تعزيزات كتائب بني سعود في معسكر القنبور وحققت إصابات مباشرة, كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم في موقع المعزاب و موقع رقابة دخان بعدة قذائف مدفعية .
إلى ذلك, أطلقت القوة الصاروخية صلية من صواريخ الكاتيوشا على معسكر بليالين وموقع السديس في نجران, كما تم إطلاق صلية من صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في موقع الخضراء .

وفي جبهات المواجهة الداخلية, استهدفت مدفعية الجيش اليمني بالقذائف مخزن أسلحة تابع لقوى العدوان السعودي في منطقة المقطاع في مديرية نهم بمحافظة صنعاء ما أدى إلى وقوع انفجارات كبيرة في المنطقة , كما تم إحراق مدرعة للمرتزقة وقتل طاقمها في منطقة ملح بالمديرية نفسها .
كما استهدفت قوات الجيش واللجان الشعبية تجمعات العدوان في القرية الجنوبية لمديرية ذباب في محافظة تعز ما ادى الى سقوط وقتلى وجرحى في صفوفهم , كما تم استهداف تجمعات لقوى العدوان بعدة قذائف الهاون في منطقة الحريقية بمديرية ذباب

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل خمسة فلسطينيين بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس خمسة فلسطينيين في مدينتي القدس المحتلة والخليل بالضفة الغربية. ...