الرئيسية / عربي وإقليمي / تفجير قوي بريف الحسكة يسقط ضحايا بالعشرات

تفجير قوي بريف الحسكة يسقط ضحايا بالعشرات

افاد مراسل قناة العالم بأن هناك أنباء عن 8 ضحايا و15 اصابة بينهم مدنيين بانفجار سيارة في بلدة تل حلف بريف الحسكة بشمال شرق سوريا.


من جهتها، افادت وكالة سانا السورية، باستشهاد 5 مدنيين واصابة 11 آخرون إضافة إلى وقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات جراء تفجير سيارة مفخخة في بلدة تل حلف الواقعة تحت سيطرة قوات الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية غرب مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي.
وشهدت مدينة رأس العين وعدد من القرى المحيطة بها الواقعة تحت سيطرة القوات التركية ومسلحيها من التنظيمات الإرهابية خلال الأسابيع الماضية انفجار العديد من السيارات والدراجات المفخخة أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات في صفوف المدنيين كان آخرها أمس حيث استشهد خمسة مدنيين وأصيب 15 آخرون بجروح جراء انفجار عربة مفخخة فى بلدة مبروكة بريف المدينة.
وتشهد العديد من القرى والبلدات بريف الحسكة التي احتلتها تركيا ومسلحيها من الإرهابيين منذ الـ 12 من تشرين الثاني الفائت مظاهر الفوضى والانفلات الأمني نتيجة صراعات تجري بين تلك المجموعات الإرهابية ومتزعميها لاقتسام النفوذ والسيطرة على المدينة والتحكم بمصير المدنيين فيها.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتائج “العملية الخاطفة” في الأنبار يعلنها الحشد الشعبي

قال قائد عمليات الأنبار للحشد الشعبي قاسم مصلح للسومرية نيوز، ان “العملية شهدت الاستيلاء على ...