استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وذكرت وسائل اعلام فلسطينية أن قوات الاحتلال أطلقت نيران رشاشاتها على الشاب الفلسطيني بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن على مفرق واد الجوز القريب من مدخل بني نعيم شرق الخليل بالضفة الغربية.
كما أصيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط الذي اطلقته قوات الاحتلال بشكل عشوائي تجاه الأهالي خلال اقتحامها مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.
إلى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال تسعة شبان فلسطينيين من مخيم الدهيشة في بيت لحم ونابلس والخليل وجنين بالضفة الغربية.
وفي السياق ذاته اقتحمت قوات الاحتلال قرى وبلدات واحياء في الضفة الغربية منها الظاهرية ويطا وسعير وحلحول ونصبت حواجزها العسكرية.
المحور الإخباري
