الرئيسية / slider / تدمير آليات وتجمعات لقوى العدوان السعودي

تدمير آليات وتجمعات لقوى العدوان السعودي

 

 

ميداني:

استهدف الجيش اليمني بالتعاون مع اللجان الشعبية تجمعات وآليات قوى العدوان السعودي ومخازن ذخيرتهم خلال ضربات مدفعية وصاروخية في لحج والجوف.

وقال مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعاً لقوى العدوان وآلياتهم بصليات من صواريخ الكاتيوشا في منطقة كهبوب في محافظة لحج.

كما أصابت صواريخ الجيش واللجان الشعبية عدة تجمعات لمرتزقة العدوان في مثلث العشاش جنوب كهبوب وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.

وفي الجوف, قتل عدد من مسلحي العدوان فيما أصيب آخرون في قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية إستهدف تجمعاتهم بجبل شيحاط بإطراف مدينة الحزم.

وقال مصدر عسكري أن صواريخ الكاتيوشا أصابت أهدافها وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف قوى العدوان ودمرت لهم مخزن ذخيرة وأحرقته, وتم رصد ألسنة النيران ترتفع بكثافة من المخزن.
وألقت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية القبض على أربعة من مرتزقة العدوان في سوق اﻹثنين بمديرية المتون بمحافظة الجوف وثلاثة في محافظتي عمران و البيضاء.

إلى ذلك, شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة ألقى خلالها قنبلة عنقودية على منطقتي بني صياح والحجلة في رازح, بالتزامن مع غارة استهدفت منطقة آل الشيخ في مديرية منبه في ظل قصف صاروخي سعودي على المنطقة في صعدة. كما شن الطيران المعادي غارة استهدفت مديرية صرواح.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس يدعو المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال للالتزام بوقف إطلاق النار في قطاع غزة

دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس المجتمع الدولي إلى الضغط على الاحتلال الإسرائيلي وإلزامه بتطبيق القرار ...