الرئيسية / slider / مقتل 30 عنصراً للعدوان في تطهير عدة مواقع استراتيجية

مقتل 30 عنصراً للعدوان في تطهير عدة مواقع استراتيجية

ميداني:

قتل وأصيب /30/ عنصراً ينتمون لقوى العدوان السعودي في عملية نوعية للجيش اليمني واللجان الشعبية في وادي الربيعة بصرواح في محافظة مأرب. وقال مصدر عسكري أن 14 مسلحا قتلوا فيما أصيب 16 آخرين خلال تطهير عدة مواقع إستراتيجية في وادي الربيعة بمديرية صرواح عرف من بينهم أحد قيادات اللواء 203 التابع للعدوان.

إلى ذلك, شن طيران العدوان السعودي سبع غارات على منطقة المهاذر بمديرية سحار في محافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد 12 مواطنا وإصابة أكثر من عشرة، وشن غارتين على مفرق الخربان بمديرية الظاهر وغارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف بالمحافظة.
كما شن طيران العدوان غارة على منطقة المجَرم بمديرية حيدان وغارة على منطقة الحصامة وغارتين على مثلث مديرية شدا، وشن غارة على منطقة الدحل بمديرية باقم ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وإصابة أخر، واستهدف طيران العدوان بغارتين منطقة المتجرف وشن غارتين على وادي ليه في مديرية الظاهر. كما أغار على منطقة أم الفتح بمديرية باقم، وعلى منطقتي الملاحيط والضيعة بمديرية الظاهر، وعلى معسكري النجدة وكهلان محافظة صعده.
وشن طيران العدوان سلسلة غارات على مجموعة مصانع السنيدار ما أدى إلى تدمير ثلاثة مصانع، وغارة على شارع الستين وسبع غارات على قاعدة الديلمي بالعاصمة صنعاء. كما شن خمس غارات على ملعب الفقيد علي محسن المريسي لكرة القدم بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء استهدف خلالها بوابة كبار الضيوف وبوابات دخول الجماهير ومدرجات الملعب ما أدى إلى أضرار بالغة في الملعب، وتضرر مبنى الاتحاد اليمني العام لكرة القدم والمباني المجاورة.
وفي محافظة حجه شن طيران العدوان غارة على المعهد الصحي في مديرية بكيل المير وثلاث غارات على نفس المديرية بالمحافظة، كما استهدف العدوان بقصف مدفعي جمارك حرض.
وفي جيزان شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على موقع الانبيسي وثلاث غارات على موقع العمود شمال الخوبة وغارة على منطقة دار النصر وأربع غارات على قرية قمر في الخوبة، كما شن أربع غارات على موقع الشبكة بنجران، وثمان غارات على وادي جارة بالخوبة.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في قطاع غزة

استشهد وأُصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء استمرار الاحتلال الإسرائيلي قصفه مناطق متفرقة في قطاع غزة ...