الرئيسية / slider / صاروخ سكود يمني يصيب محطة توليد كهرباء سعودية

صاروخ سكود يمني يصيب محطة توليد كهرباء سعودية

 

 

ميداني:

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم صاروخا باليستيا من نوع سكود على محطة توليد كهرباء في جيزان في العمق السعودي أصاب هدفه بدقة .
وأكد المصادر العسكرية اليمنية أن استهداف المحطة يأتي في إطار الرد على استمرار العدوان السعودي وقصفه منازل المواطنين والمنشآت الحيوية العامة والخاصة في مختلف محافظات اليمن .في حين استهدفت المدفعية اليمنية تجمعات الجنود السعوديين في موقع ملحمة العسكري السعودي, كما اطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخ بالستي من نوع زلزال 3 على صناعية ظهران الجنوب في عسير .
وتم إطلاق صلية من صورايخ الكاتيوشا على تجمعات كتائب بني سعود في موقع عرق السيول في قطاع نجران , كما استهدف الجيش واللجان بعدد من قذائف المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في رقابة الحمر وحققوا إصابات مباشرة بالقطاع نفسه .
إلى ذلك, أطلقت القوة الصاروخية صاروخا بالستيا من نوع زلزال 3 على معسكر ماس في محافظة مأرب, في حين صد الجيش واللجان زحفا لمرتزقة العدوان السعودي على التبة السوداء وجبل حريم في مديرية نهم بمحافظة صنعاء أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المهاجمين .
وفي محافظة الجوف قتل وجرح عدد من المرتزقة خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولة زحف على مديرية الغيل لليوم الثالث على التوالي , فيما تمكن الجيش من طرد مسلحي العدوان من عدد من المواقع بمنطقة الخليفين إلى ما بعد وادي العظم ودت الاشتباكات الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .
واستهدفت وحدات الاسناد المدفعي تجمعات المرتزقة جنوب مديرية ذباب في محافظة تعز , كما تم إعطاب طقمين عسكريين معاديين بمنطقة المقاطرة في سوق الربوع بالمحافظة نفسها .في حين تم التصدي لزحف معادي باتجاه منطقة كرش في محافظة لحج , بالتزامن مع اطلاق صلية من صورايخ الكاتيوشا باتجاه تجمعات المرتزقة غرب مديرية عسيلان في محافظة شبوة.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف قواعد للاحتلال الإسرائيلي في موقعي راميا ونطوعة

استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم إحدى المنظومات الفنية المستحدثة التي تم تثبيتها في موقع راميا بالأراضي ...