الرئيسية / slider / قتلى ومصابون من مسلحي ميليشيا قسد جراء اشتباك بينهم في القامشلي

قتلى ومصابون من مسلحي ميليشيا قسد جراء اشتباك بينهم في القامشلي

قتل وأصيب عدد من مسلحي ميليشيا قسد المرتبطة بالاحتلال الأمريكي في اقتتال اندلع فيما بينهم اليوم في مدينة القامشلي.


وذكرت مصادر محلية لمراسلة سانا أن اقتتالاً بالأسلحة الفردية والرشاشة اندلع بين مجموعات مسلحة تتبع لميليشيا قسد في حي المحمقية بالقامشلي ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى وإصابة آخرين منها.
وبينت المصادر أن الاقتتال امتد لاحقاً إلى حي الوسطى في المدينة ما أدى أيضاً إلى إصابة عدد منهم بإصابات متفاوتة.
ولفتت المصادر إلى أن حالة من الرعب انتشرت بين الأهالي جراء الاشتباكات العنيفة التي استمرت عدة ساعات.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف قواعد للاحتلال الإسرائيلي في موقعي راميا ونطوعة

استهدفت المقاومة اللبنانية اليوم إحدى المنظومات الفنية المستحدثة التي تم تثبيتها في موقع راميا بالأراضي ...