الرئيسية / slider / النائب نصرالله: الجيش والشعب والمقاومة هو الثالوث المقدس

النائب نصرالله: الجيش والشعب والمقاومة هو الثالوث المقدس

رأى عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب محمد نصرالله “أن الإعتداء الصهيوني الأخير الذي استهدف سوريا ليس الأول، وأعتقد أنه لن يكون الأخير، فإسرائيل عودتنا الإعتداءات على هذه الأمة مستغلة نوم أركانها وانبطاحهم أمام المشروع الإسرائيلي المدعوم أميركيا”، داعيا الدولة اللبنانية إلى “أن تتخذ موقفا حادا وترفع الصوت عاليا برفض مثل هذه الإعتداءات الإسرائيلية التي تعتدي فيها على السيادة بشكل وقح”.

وأكد خلال استقباله وفودا في مكتبه في سحمر -البقاع الغربي نظرية “الجيش والشعب والمقاومة التي تشكل الثالوث المقدس الذي يحفظ قوة لبنان ومستقبله. أما الإعتداء على سوريا، فعلى الأمة أن تستيقظ وتفهم جيدا طبيعة هذا العدو”. واعتبر “أن بيانات الإستنكار والإدانة لم تعد كافية، لكن أقلها حفظ الحق ورفع السقف لتحمل العالم والمجتمع الدولي مسؤلياته، فالمطلوب أن تستيقظ الأمة وتقف عند حقوقها”.

وعن الموقف الأميركي من الجولان قال نصرالله: “إن قرار استعادة الجولان السوري المحتل يتخذه الشعب السوري وتسانده سائر الشعوب العربية، كما أن استعادة فلسطين قرار فلسطيني والمقاومة الفلسطينية أخذت قرارا وعلى الشعوب العربية أن تقف إلى جانبها، تماما كما حصل في تحرير لبنان من العدو الإسرائيلي، وكان قرارا لبنانيا نفذته المقاومة اللبنانية ووقف إلى جانبها كل الشعب اللبناني وشرفاء هذه الأمة لاسيما الأخوة في الجمهورية العربية السورية والجمهورية الاسلامية في إيران، ولن تكون سوريا وحدها في المعركة في تحرير الجولان العربي السوري”.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخارجية دانت تفجيرات سريلانكا: لوقفة ضمير من حكام العالم

دانت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان، “الجريمة الارهابية التي استهدفت كنائس وفنادق في العاصمة السريلانكية ...