الرئيسية / slider / الوزيرة الحسن تتابع الانتخابات من طرابلس

الوزيرة الحسن تتابع الانتخابات من طرابلس

جالت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن على بعض مراكز الاقتراع في طرابلس، وتفقدت سير العملية الانتخابية في المدينة، فزارت مدرسة النموذج للصبيان في طرابلس حيث تابعت سير الانتخابات والاقتراع وأعطت التوجيهات، ثم توجهت الى السرايا وعقدت اجتماعا مع قادة الاجهزة الامنية في الشمال، في حضور الرئيس الأول لمحاكم استئناف الشمال القاضي رضا رعد والمدعي العام الاستئنافي في الشمال القاضي نبيل وهبي ومحافظ الشمال القاضي رمزي نهرا وقائد المنطقة الإقليمية في قوى الأمن الداخلي العقيد علي درويش ورئيس سرية طرابلس العقيد عبدالناصر غمراوي وقادة الاجهزة الامنية وضباط السرايا.

وعقدت الحسن مؤتمرا صحافيا في مكتب المحافظ قالت فيه: “زيارتي اليوم سرايا الشمال للقاء المحافظ القاضي رمزي نهرا والقادة الامنيين والاطلاع على سير العملية الانتخابية وحل أي مشكلة ممكن ان نواجهها. اطمأنيت إلى أن العملية تجرى على قدم وساق وبسلاسة، ونتوقع أن ترتفع نسبة الاقتراع خلال الساعات المقبلة، ولغاية الظهر سجلت النسبة العامة للاقتراع 5 %، ووصلت في بعض المراكز الى 7 و 8%”.

أضافت: “سأعود الى غرفة العمليات في بيروت في وزارة الداخلية وأتأكد أن الأمور تجرى كما نتوقع، وسنقوم بكل الجهود لتصدر النتائج عند منتصف الليل”.

وتابعت: “الشكاوى التي وصلتنا حتى الآن طفيفة جدا ولا تذكر، وما يقال عن تهديد المواطنين من أنصار “تيار المستقبل” غير صحيح”.

عن axis

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخارجية دانت تفجيرات سريلانكا: لوقفة ضمير من حكام العالم

دانت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان، “الجريمة الارهابية التي استهدفت كنائس وفنادق في العاصمة السريلانكية ...