الرئيسية / غير مصنف / تجمع العلماء: فخورون بموقف الرئيس عون المنسجم مع آمال الشعب

تجمع العلماء: فخورون بموقف الرئيس عون المنسجم مع آمال الشعب

علق تجمع العلماء المسلمين على خطاب رئيس الجمهورية العماد ميشال عون في القمة العربية الأخيرة بتونس، أن يكون موقف رئيس البلاد منسجماً مع آمال وطموحات الشعب ومدافعاً عن حقوق الوطن والمواطن، وحاملاً لخريطة حل للأزمة التي تعصف بالأمة العربية”.

وأضاف “في خضم الوضع المهترئ في العالم العربية، ونجاح المؤامرة الصهيوأميركية في إيقاع الفتنة داخل الأمة، تأتي كلمة فخامة الرئيس عون لتضيء شمعة وسط الظلام الحالك والتي نتمنى أن تتحول إلى ضياء ينير كل العالم العربي ليعود إليه الاستقرار والأمن والسيادة”.

وتابع البيان “موقفنا المعبر عنه بلسان الرئيس بخصوص الجولان هو موقف كل الأمة العربية والإسلامية ويجب أن يكون هناك سعي في اتجاهين: الأول انتزاع قرار من الأمم المتحدة بإدانة هذا القرار، والثاني إعلان لبنان أن مزارع شبعا وتلال كفر شوبا هي أراضٍ لبنانية محتلة ويتعهد لبنان باسترجاعها بكافة الوسائل المتاحة، وعلى رأسها المقاومة المسلحة”.

كما دعا إلى إطلاق مقاومة عسكرية من أهالي الجولان والإعلان عن بدء تدريب أهالي الجولان لممارسة المقاومة كونها الطريق الوحيد للتحرير.

وختم التجمع باعتبار “قرارات القمة العربية لم تصل إلى مستوى طموحات الشعوب العربية، وأنها مستمرة في لغة أدان واستنكر، ولم تتضمن خطوات عملية كانت تنتظرها الشعوب العربية، من سحب المبادرة العربية للسلام، إلى قطع العلاقات مع العدو الصهيوني بأشكالها كافة، إلى الإعلان عن عودة سوريا إلى الجامعة العربية، والمساهمة في العودة السريعة للنازحين السوريين”.‎

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

Newest twenty five 100 percent free Spins To your Membership No Put

Articles No-deposit Bonuses Effective 100 percent free Ports With Incentive Advantages In order to Earn ...