الرئيسية / دولي / أوساكا ترفض توجيه الانتقاد لسيرينا

أوساكا ترفض توجيه الانتقاد لسيرينا

رفضت اليابانية ناومي أوساكا توجيه الانتقاد إلى سيرينا وليامس، على خلفية إرخاء خلاف الأخيرة مع حكم الكرسي الرئيسي للمباراة النهائية على لقب إحراز اليابانية لقب بطولة الولايات المتحدة.

وكانت ابنة الـ 20 عاما أذابت القلوب بعد اكتساحها مثلها الأعلى في ملاعب كرة المضرب سيرينا وليامس 6-2، 6-4 في نيويورك، لتصبح اليابانية الأولى تحرز لقباً كبيراً أول في “الغراند سلام”.

وخاطبت أوساكا التي تقدمت من المركز الـ 19 الى المركز السابع في لائحة ترتيب اللاعبات المحترفات الصحافيين “بالنسبة إلي لست حزينة لأني لم أكن أتوقع مسبقا شعوري بعد المباراة، لا أعتقد أني فكرت للحظة بالشعور بالحزن إذ لا خبرة لدي للاستفادة منها في أي من المباريات النهائيات لبطولات الغراند سلام. أعتقد فقط أنني لا يجب أن أشعر بالندم. في النتيجة أنا سعيدة وأعرف أني حققت الكثير”.

وكشفت أوساكا، التي تستعد لخوص بطولة بان باسيفيك المفتوحة في طوكيو الاسبوع المقبل، أنها تضع في مخططاتها الوصول إلى المركز الخامس في ترتيب المحترفات هذه السنة فضلا عن إحراز الميدالية الذهبية في مسابقة كرة المضرب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو سنة 2020.

وتابعت أوساكا ذات الأصول الهايتية (لجهة والدها) والتي ترعرعت في الولايات المتحدة “بالطبع انا متحمسة للغاية لدورة الألعاب الأولمبية التي ستجري في طوكيو. انه حلم كل رياضي المشاركة في الأولمبياد، لذا سيكون هدفي إحراز الميدالية الذهبية”.

في الوقت الحالي تسعى أوساكا الى مواصلة حياتها الطبيعية كاللحاق بشقيقتها الكبرى ماري، المحترفة ايضا في كرة المضرب، للتسوق وتناول المثلجات المفضلة لهما.

وبسؤالها عن شعورها لجهة تحولها قدوة للأطفال، أعطت أوساكا إشارات متضاربة وقالت “لطالما اعتبرت ان كي (نيشيكوري) هو النموذج المثالي، وأتطلع الى أن اصبح مثله. لكن لا تنظروا الي كذلك، لأني لا أريد تحمل هذه المسؤوليةّ”.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كنعاني: على الحكومات العمل بمسؤولياتها لوقف الإبادة الجماعية في قطاع غزة

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني تعقيباً على تقرير مقررة الأمم المتحدة حول ...