الرئيسية / رياضة / اسبانيا تسحق الارجنتين بستة أهداف

اسبانيا تسحق الارجنتين بستة أهداف

 

أرسلت اسبانيا تحذيرا شديد اللهجة لمنافسيها في كأس العالم لكرة القدم بعدما سجل إيسكو ثلاثية في فوز ساحق 6-1 على الأرجنتين وديا يوم الثلاثاء في غياب ليونيل ميسي المصاب.

وفي ليلة كان من المفترض أن تكون تاريخية لقائد الأرجنتين خافيير ماسكيرانو الذي تساوى مع خافيير زانيتي ولكل منهما 142 مباراة دولية، انقلبت الأمور رأسا على عقب سريعا بعدما هز دييغو كوستا وتياغو وإياغو أسباس الشباك أيضا.

ولم تكن الأمور سهلة على مدرب الأرجنتين خورخي سامباولي، وأوضحت المباراة أكثر من أي وقت مضى مدى اعتماد فريقه التام على لاعبه البارز ميسي الذي يعاني من مشكلة في العضلات.

وإذا غاب لاعب برشلونة في أي وقت خلال نهائيات كأس العالم هذا العام في روسيا، فمن المرجح أن تواجه الأرجنتين صعوبات وفقا للأداء الوديع الذي قدمته في العاصمة الاسبانية.

وفي غياب ميسي عن أرض الملعب أتيحت الفرصة لإيسكو لاعب ريال مدريد الرائع للتألق وسرقة الأضواء. وتحكم لاعب الوسط ضئيل الجسد في إيقاع اللعب في وسط الملعب طيلة المباراة مع تمكن اسبانيا بشكل مستمر من اختراق دفاع الأرجنتين المتقدم.

وكان بوسع المنتخب الأرجنتيني التقدم في أول خمس دقائق لكن المهاجم غونزالو هيغوين سدد خارج المرمى من مدى قريب.

وتواجه اسبانيا جارتها البرتغال بطلة أوروبا إضافة لإيران والمغرب في المجموعة الثانية بكأس العالم بينما تلعب الأرجنتين ضد أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا في المجموعة الرابعة.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هل ينال فينيسيوس فرصته مع الفريق الملكي ؟

انضم البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور البالغ من العمر (18 عاماً) إلى تشكيلة مبدئية لريال مدريد ...