الرئيسية / slider / النائب كنعان من المتين: اثبتنا بأن الاصلاح والتغيير ليس مجرد شعار

النائب كنعان من المتين: اثبتنا بأن الاصلاح والتغيير ليس مجرد شعار

 

قال امين سر تكتل التغيير والاصلاح النائب ابراهيم كنعان خلال احتفال بلدة المتين بعودة خراج الزعرور اليها “عندما كان يجب ان نرفع الصوت لم نتأخر بذلك، وبفضل ثبات أهل المتين اوصلتم قضيتكم الى أعلى المنابر وابقيتمونها حية”.

واضاف “وقف جميع اهالي البلدة مع الحق، بلدية حالية وسابقة، رئيسا واعضاء، المشايخ والأباء، واليوم هو يوم انصافهم وانتصارهم، ونقول لكم مبروك لعنادكم بالحق ولانتصاركم لكرامتكم ولمواجهتكم لظروف قاسية ولضغوط كبيرة مورست، واستمريتم بالوقوف كالسنديانة، لكرامة المتين والمتن وكل حر في لبنان”.

وتابع “نتقبل التهاني جميعا بعضنا من بعض ونشكر بعضنا البعض، ولكن يجب ان نفكر معا بتأمل بكلمتي التغيير والاصلاح في الوقت الذي يسأل فيه كثيرون شو عملنا؟.

واليوم، يتجسد التغيير والاصلاح في ما حصل بالمتين في عهد الرئيس العماد ميشال عون، ففي الوقت الذي كنا نقول فيه نعم نريد التغيير، وان القضاء سيعود قضاء وينتهي زمن القضاء والقدر واليد التي تمتد على كرامتكم وكرامتنا، جاء هذا اليوم ليثبت للجميع بأن الفساد سينتهي، وان مد اليد ستنتهي، وان كرامة المتنيين واللبنانيين لن تكون عرضة بعد اليوم للانتهاك او الاهمال”.

وقال “اثبتنا بأن الاصلاح والتغيير ليس مجرد شعر، وان الغطاء سيتأمن للقضاء في لبنان بعهد فخامة الرئيس ميشال عون. فعلى مدى 40 عاما بقي ملف خراج المتين مدار مراجعات منا ومنكم، الى أن جاء من يقول لا ويؤمن الغطاء للقضاء لكي يحكم بالحق”.

وتابع كنعان “انتم يا اهلنا في المتين شهودا على هذا النموذج وهذا الاصلاح، وسنستمر معا في هذا الطريق، ونحن على ابواب استحقاقات مفصلية، في الانتخابات النيابية وسواها، فإما ان نكمل بهذه القوة وهذه المسيرة وان نكون يدا واحدة متكاتفين لنصرة الحق ولتمتين هذا العهد، واما ان الجميع سيكون خاسرا، والاحتفال اليوم هو بأنكم تعطون نموذجا لكل لبنان، بأنه نعم يمكن ان نغير وان نعطي كل لبناني حقه بالكرامة والاصلاح والتغيير”.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوى الأمن: توقيف مرتكب سرقات

أعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بيان لها، ان شخص ...