الرئيسية / slider / مقتل عدد من قوات عدوان بني سعود على مختلف الجبهات اليمنية

مقتل عدد من قوات عدوان بني سعود على مختلف الجبهات اليمنية

قتل وأصيب عدد كبير من جنود ومرتزقة جيش تحالف عدوانبني سعود على اليمن اليوم ، خلال عمليات عسكرية للجيش واللجان الشعبية في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات عسكرية لجنود العدوان في معسكر الحاجز بقطاع عسير، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من قوات العدوان جراء قصف مدفعي مكثف للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في قرية المجازة في ذات القطاع، وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.

وإلى قطاع جيزان حيث نفذت وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية، عملة إغارة نوعية على مواقع عسكرية لجيش نظام بني سعود والمرتزقة في قرية الخل، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد كبير منهم وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية تابعة لهم.

هذا قصفاً مدفعياً مكثفاً على مواقع وتجمعات عسكرية لجنود العدوان في موقعي المعنق وقايم زبيد، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، فيما لقي أحد الجنود مصرع بعملية قنص في موقع العبادية.

كما قتل وأصيب عدد كبير منقوات تحاف عدوان بني سعود الأمريكي ومرتزقهم ودمر عتاد عسكري لهم جراء قصف مدفعي مكثف للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في الحثيرة والطوال بذات القطاع

أما في جبهة نجران، فقد لقي عدد كبير من جنود بني سعود مصرعهم، جراء قصف صاروخي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم بصلية من صواريخ الكاتيوشا في الغراميل وخليقا وتبة العضيب قبالة منفذ الخضراء الحدودي.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قرقاش للدول العربية .. “تعلموا منّا” !!

اعتبر وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، أن “الأزمات في دول عربية لا تحل ...