الرئيسية / slider / تقدم كبير للجيش واللجان الشعبية اليمنية في الساحل الغربي ومئات القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان

تقدم كبير للجيش واللجان الشعبية اليمنية في الساحل الغربي ومئات القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة العدوان

يواصل مقاتلو الجيش واللجان الشعبية دحر قوات الغزاة والمرتزقة والتقدم باتجاه آخر المواقع التي يتمركز فيها المرتزقة شمال يختل.
 
وقال مصدر عسكرية إن المرتزقة باتوا محاصرين من الشمال والشرق والجنوب فيما القوة البحرية قامت بزرع آلاف الألغام البحرية تحسباً لأي هجوم من جهة البحر ؛ إضافة إلى فرض غطاء ناري كثيف منعا لوصول الإمداد للمحاصرين .
 
وأكد المصدر أن وحدات من القوات الخاصة استطاعت اختراق صفوف العدو من شمال جبهة الهاملي والتقدم إلى منطقة يختل وقطع خطوط الإمداد عن المرتزقة .
 
وأفاد أن مقاتلو الجيش واللجان الشعبية يواصلون شن هجمات عنيفة وغير مسبوقة لليوم الثالث على التوالي وسط تقدم سريع باتجاه ما تبقى من مساحات ضيقه يتواجد فيها المرتزقة ؛ مشيراً إلى أن هذه المناطق باتت مكشوفة وغير امنه من نيران أسلحة مجاهدي الجيش واللجان الثقيلة والمتوسطة وحتى الخفيفة .
 
وبحسب المصدر فإن حالة شديدة من الإرباك والذعر أصابت المرتزقة المحاصرين بعد قطع الإمداد عنهم وعقب مصرع ما يقارب الـ 200 مرتزق وجرح العشرات وكذا تدمير أكثر من 60 طقم ومدرعة وآلية عسكرية حتى كتابة الخبر .
 
الجدير بالذكر أن تعزيزات عسكرية كبيرة مدعمة بأسلحة جديدة لم يسبق أن استخدمت من قبل في المعركة وصلت إلى جبهة الساحل الغربي قادمة من عدة محافظات لدعم وإسناد مجاهدي الذين يخوضون معركة الدفاع عن سواحل الوطن الحبيب . 

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عباس يدعو المجتمع الدولي للضغط على الاحتلال للالتزام بوقف إطلاق النار في قطاع غزة

دعا الرئيس الفلسطيني محمود عباس المجتمع الدولي إلى الضغط على الاحتلال الإسرائيلي وإلزامه بتطبيق القرار ...