الرئيسية / slider / رسائل نارية من الحاج قاسم سليماني للأمريكان .. “انسحبوا من سورية وإلا أبواب الجحيم سوف تفتح”

رسائل نارية من الحاج قاسم سليماني للأمريكان .. “انسحبوا من سورية وإلا أبواب الجحيم سوف تفتح”

أرسل القائد في الحرس الثوري الإيراني، اللواء قاسم سليماني، رسالة شفهية لقيادة القوات الأمريكية في سورية مفادها “انسحبوا من سورية و إلا أبواب الجحيم سوف تفتح”.

وبحسب صحيفة “military zone”، فإن اللواء سليماني الذي رفض استلام رسالة خطية من زعيم المخابرات الأمريكية وعبر ضابط روسي أرسل رسالة شفهية لقيادة القوات الأمريكية في سورية مفادها: “انسحبوا من سورية و إلا أبواب الجحيم سوف تفتح”.

وأفادت التقارير بأن ضابط روسي رفيع المستوى أبلغ الأمريكيين نقلاً عن سليماني ”عندما يتم الانتهاء من معركة داعش لن يتم التسامح مع أي جندي أمريكي على الأرض السورية، وننصح الأمريكيين بمغادرة الأراضي السورية بإرادتهم وإلا سوف يضطرون مرغمين للمغادرة”.

وطلب سليماني من الضابط الروسي إبلاغ القوات الأمريكية بنوايا سورية وحلفائها حيث سيتم التعامل مع الجنود الأمريكيين على أنهم جنود احتلال في حال فكروا في البقاء في الأراضي السورية.

و بحسب مصادر إعلامية فإن رسالة سليماني تشير إلى تجهيز مفاجئات للأمريكيين في سورية.

و كان مدير الوكالة المركزية للمخابرات الأمريكية قد قال في الأسبوع الماضي أنه أرسل رسالة إلى سليماني ولكن الأخير رفض استلامها، وفيها يحمل مدير الوكالة الأمريكية سليماني وإيران مسؤولية أي هجوم على القوات الأمريكية في العراق.

يذكر بأن سورية أكدت سابقاً بأن الأمريكيين إذا لم يخرجوا من سورية بعد القضاء على “داعش” سيتم إخراجهم بطرق أخرى.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الصين تحذر من ‘قوى مدمرة’ تقوض العلاقات مع أمريكا

أعلن سفير الصين لدى الولايات المتحدة، يوم أمس الأربعاء، أن الدولتين تحاولان حل خلافاتهما بشأن ...