الرئيسية / رياضة / صحف إسبانيا تنشغل بتوهج برشلونة وقناع راموس وقطار فالنسيا

صحف إسبانيا تنشغل بتوهج برشلونة وقناع راموس وقطار فالنسيا

اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، ببعض اللمحات، من الجولة الـ 12 من الليجا، والتي وسّع فيها برشلونة الفارق لـ 10 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

وركزت صحيفة “ماركا“، في صفحتها الأولى بفوز فالنسيا على إسبانيول، واستمرار ملاحقة برشلونة، وقالت “فالنسيا يحافظ على النبض”.

فيما نقلت الصحيفة، اعتراض ريال مدريد على حكم الديربي فرنانديز بوربالان، بسبب كثرة الأخطاء التحكيمية، وقالت “الملكي غاضب بسبب زيادة الأخطاء التحكيمية ضده هذا الموسم”.

وتابعت الصحيفة “أسينسيو لم يشارك سوى في 44 دقيقة فقط أمام الأندية الكبرى هذا الموسم”، كما نشرت بعض مقتطفات من حوارها مع دافيد فيا تحت عنوان “فالنسيا يستحق ما يعيشه الآن”.

وجاء غلاف صحيفة “آس” بعنوان “راموس لن يشارك.. لديه كسر بالأنف وسيرتدي قناعًا”، وتابعت “لن يسافر مع الملكي إلى قبرص، ولكن سيكون جاهزًا أمام مالاجا”.

بينما أشارت إلى البطاقة الصفراء التي تلقاها مدافع برشلونة، جيرارد بيكيه في مباراة ليجانيس، والتي ستمنعه من خوض لقاء فالنسيا على ملعب الميستايا.

وعلى الجانب الآخر، امتدحت الصحف الكتالونية، برشلونة على مواصلة النتائج الجيدة والابتعاد بالصدارة، وجاء غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” بعنوان “برسا المتوهج”.

وتابعت “تمسك هائل بالمواصلة على نفس النسق نحو تحقيق اللقب هذا الموسم، الفارق لازال 4 نقاط مع فالنسيا بينما اتسع إلى 10 نقاط مع ريال مدريد”.

فيما عنونت صحيفة سبورت وقالت “المستحيل”، وأضافت “لا يوجد فريق ابتعد عن المتصدر بـ 10 نقاط واستطاع العودة والفوز بالليجا”.

واستكملت” ريال مدريد يائس من عجز رونالدو وبنزيما في تسجيل الأهداف، برشلونة يسير مثل النار في الليجا وينظر الابتعاد عن فالنسيا في مباراة الميستايا”.

كما ألقت الصحيفة، الضوء على أنطوان جريزمان وقرب رحيله عن كتيبة المدرب دييجو سيميوني.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رونالدو ومنتخب اسبانيا

رونالدو وعقدة اللاروخا

تنتظر كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والمنتخب المغربي، مهمة صعبة في مونديال روسيا المقرر إقامته ...