الرئيسية / رياضة / هل يعيد التاريخ نفسه مع رونالدو أمام الروخي بلانكوس في ديربي مدريد

هل يعيد التاريخ نفسه مع رونالدو أمام الروخي بلانكوس في ديربي مدريد

يحلم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، بتكرار سيناريو الموسم الماضي، أمام أتلتيكو مدريد خاصة وأن الظروف متشابهة إلى حد كبير.

ويرغب رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي، في تحسين وضعه التهديفي خلال الموسم الجاري، حينما يواجه فريقه غريمه أتلتيكو مدريد مساء اليوم السبت على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، في الجولة الـ12 من عمر الليجا.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو بدأ الموسم الحالي في الدوري الإسباني بصورة سيئة للغاية، فبعد غيابه عن أول 4 مباريات للإيقاف، عاد ليشارك في 7 مباريات، ولكنه سجّل هدفًا وحيدًا فقط أمام خيتافي.

 وأوضحت الصحيفة أن رونالدو مر بالموقف ذاته في الموسم الماضي، إذ غاب عن أول مباراتين للإصابة، ثم شارك أمام أوساسونا قبل أن يغيب عن مواجهة إسبانيول، وعاد بعدها للمباريات وأحرز 5 أهداف في 7 مباريات أيضًا قبل مواجهة الأتلتي في الجولة الـ 12.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو سجل هاتريك في مباراة الموسم الماضي أمام أتلتيكو مدريد ليستعيد الثقة في قدراته التهديفية ويقدّم موسمًا جيدًا ويقود الملكي لتحقيق الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

واختتمت الصحيفة تقريرها لافتة إلى أن مباراة الديربي كانت في الجولة الـ12 بالموسم الماضي أيضًا، وأن المباراتين كانتا بعد التوقف الدولي، وعلى ملعب أتلتيكو مدريد، ولكن العام الماضي أقيمت على “فيسنتي كالديرون”.

يشار إلى أن مباراة الموسم الماضي أقيمت يوم 19 نوفمبر / تشرين الثاني.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هاميلتون يحض على “احترام أكبر” لفيتل

دعا بطل العالم سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون وسائل الإعلام الى إظهار “احترام أكبر” لمنافسه ...