الرئيسية / عربي وإقليمي / رداً على تهديدات جيش العدو الإسرائيلي لقادة المقاومة .. الجهاد الإسلامي: إن غداً لناظره قريب

رداً على تهديدات جيش العدو الإسرائيلي لقادة المقاومة .. الجهاد الإسلامي: إن غداً لناظره قريب

تعقيباً على تهديدات العدو باستهداف قيادة المقاومة، أصدرت حركة “الجهاد الإسلامي” في فلسطين المحتلة بيانًا أكدت فيه أن ردها على تهديدات العدو يردده أصغر شبلٍ في الحركة: “لن نتهاون في حماية شعبنا وأرضنا وإن غداً لناظره قريب”.

وزيادة في الإيضاح، أضاف البيان “إن أرواح أبناء شعبنا وأطفالنا غالية عندنا كما أن أرواح ودماء قادتنا غالية وعزيزة، وإن إرهاب العدو وتهديداته لن تخيفنا ولن تثني قيادتنا الثابتة على نهج الجهاد والمقاومة وحماية الثوابت”.

ووجهت “الجهاد” رسالة “لهذا المستوطن القاتل والمجرم” قائلة: “يداك الملطختان بدماء الأطفال لن تتوقفان عن القتل حتى تقطعان أو ترحل من أرضنا وبلادنا”.

وكان ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي هدد بإنّه سيتمّ الرد على أي رد فعل تقوم به حركة الجهاد الإسلامي انتقاما لشهدائها الذين ارتقوا في تفجير نفق غزة الأخير لافتاً إلى أنّ الردّ “سيطال أيضا حركة حماس”.

وحذّر ما يسمّى منسق أعمال الاحتلال في الضفة الغربية اللواء يوآف مردخاي، حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين من الإقدام على الرد إثر تفجير الاحتلال نفقاً للمقاومة الفلسطينية على الحدود مع قطاع غزة والذي أدّى لاستشهاد 12 فلسطينياً، قائلاً: “سنرد بحزم”.

وأضاف مردخاي في تسجيل مصور: إسرائيل سترد بقوة وحزم على كل رد تقوم به حركة الجهاد الإسلامي”، مدعياً أنّ حركة الجهاد الإسلامي تخطط لما وصفها اللواء الإسرائيلي بـ “المؤامرة” محذراً في الوقت ذاته من “تداعياتها الوخيمة لأن إسرائيل سترد بقوة”.

وطالب الضابط الإسرائيلي قيادة حركة الجهاد الإسلامي في الخارج وعلى رأسهم القياديان رمضان شلح وزياد النخالة بالعمل على “السيطرة الضرورية على الأمور”، محمّلاً إياهم كامل المسؤولية.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوفان الأقصى | العدوان على غزة مستمر لليوم الـ 164 … والاحتلال يقصف مستشفى الشفاء ويحاصر مئات المرضى والنازحين

العدوان على غزة متواصل لليوم 64 بعد المئة، وازدادت وطئة الاعتداءات بعد الحديث عن ذهاب ...