الرئيسية / عربي وإقليمي / عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية اليمينة و طيران العدوان يرد بمجازر جديدة بحق المدنيين

عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية اليمينة و طيران العدوان يرد بمجازر جديدة بحق المدنيين

شن مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، هجوماً مباغتاً على مواقع لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي جنوب معسكر خالد في مديرية موزع بمحافظة تعز.

وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان وتدمير تحصيناتهم في هجوم مباغت للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم جنوب معسكر خالد بموزع.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات المرتزقة في الكدحة بالمعافر وفي جبهة الوازعية، محققة إصابات مباشرة.

وكذلك شن أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على موقع مستحدث لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في صرواح محافظة مأرب.

 وأكد مصدر عسكري مصرع وإصابة عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال العملية الهجومية للجيش واللجان الشعبية على موقع مستحدث لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في صرواح محافظة مأرب.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم شن غارتين على منطقة الهاملي بمديرية موزع.

كما أصيب عدد من المواطنين فيما تضرر عدد من منازل المواطنين جراء غارت شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي بعد منتصف مساء اليوم الجمعة على مجمع العرضي والمناطق السكنية المجاورة لمجمع وسط العاصمة صنعاء.

 وأوضح المصدر بأن 8 من المصابين إلى مستشفى الثورة في حصيلة أولية إثر غارات طيران العدوان على مجمع العرضي وحارة الصعدي السكنية.

 وأضاف أن 12منزلاً تضرروا بشكل متفاوت جرا غارات شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي على المناطق السكنية وسط العاصمة صنعاء.

 ولفت أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن عددا من الغارات على مجمع العرضي والمناطق السكنية المجاورة للمجمع وسط العاصمة صنعاء مستهدفا بإحداها حارة الصعدي المكتظة بالسكان خلف جامع الشهداء.

 تأتي هذه الجريمة في سياق الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني بصورة يومية وسط استمرار صمت العالم المتشدق بالإنسانية، وتواطؤ المجتمع الدولي مع جرائم العدوان السعودي الأمريكي والتي كان آخرها  استشهاد وجرح عدد من المواطنين، أمس الجمعة، في غارة شنها طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفت منزل مواطن في منطقة بني صياح بمديرية رازح بمحافظة صعدة وقبلها المجزرة المروعة  التي ارتكبها  طيران العدوان السعودي الأمريكي في منطقة هران ــ مديرية أفلح ــ محافظة حجة والتي سقط 60 مواطنا بين شهيد وجريح بينهم أطفال ونساء  جراء 18 غارة شنها  طيران العدوان على هذه المنطقة.

وتشهد مختلف جبهات التصدي للغزو والاحتلال عمليات عسكرية متصاعدة لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يكبدون قوى العدوان خسائر بشرية ومادية جسيمة.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...