الرئيسية / عربي وإقليمي / مملكة بني سعود تعرض 30 مليون دولار مقابل معلومات للقبض على السيد الحوثي

مملكة بني سعود تعرض 30 مليون دولار مقابل معلومات للقبض على السيد الحوثي

أعلنت مملكة بني سعود عن مكافأة بقيمة 30 مليون دولار مقابل معلومات للقبض على زعيم حركة أنصار الله اليمنية السيد عبد الملك الحوثي.
وذكرت وسائل إعلامية أن “المملكة أعلنت عن قائمة أولى تضم ( 40 ) اسماً لقيادات يمنية بارزة بعد أن فشلت مملكة بني سعود  في عدوانها المتواصل منذ اكثر من عامين ونصف في إخضاع الشعب اليمني.

واستكمالاً لعدوانها على اليمن أعلنت قيادة عدوان تحالف بني سعود الأمريكي ، فرض حصار كامل على الشعب اليمني، وأغلاق المنافذ اليمنية الجوية والبحرية والبرية اليمنية.
وبحسب البيان الذي بثته وكالة الأنباء الرسمية التابعة لنظام بني سعود (واس)، قالت قيادة تحالف العدوان، إنه “إلحاقا لما تم الإعلان عنه سابقاً بشأن الصواريخ الباليستية التي أطلقتها الجماعات الحوثية من داخل الأراضي اليمنية مستهدفة السعودية، فان ما قامت القوات اليمنية قد يرقى إلى اعتباره عملا من أعمال الحرب ضد السعودية، فان الرياض قررت محاصرة الشعب اليمني وأغلاق المؤقت لكافة المنافذ اليمنية الجوية والبحرية والبرية بذريعة سد الثغرات الموجودة في إجراءات التفتيش الحالية”، وطالبت قيادة العدوان من البعثات الدبلوماسية بعدم التواجد في المناطق الخاضعة لسيطرة القوات اليمنية المشتركة.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأردن: مطعوم الكورونا يحتاج عاما لتصنيعه!

قال مساعد الأمين العام للرعاية الصحية في وزارة الصحة الأردنية، عدنان إسحق، إن تصنيع مطعوم ...