الرئيسية / عربي وإقليمي / عمليات واسعة للجيش واللجان تجتاح مواقع للمرتزقة وتكبدهم خسائر كبرى

عمليات واسعة للجيش واللجان تجتاح مواقع للمرتزقة وتكبدهم خسائر كبرى

تكبد مرتزقة تحالف عدوان بني سعود الأمريكي خسائر كبرى في الأرواح والعتاد بثلاث عمليات عسكرية واسعة لأبطال الجيش واللجان استهدفت مواقع المرتزقة في شبوة والجوف وتعز واغتنام أسلحة متنوعة جراء العمليات الهجومية.

مصدر عسكري في شبوة أفاد بان عناصر الجيش واللجان شنوا فجر اليوم هجوم مباغت استهدفت معاقل المرتزقة في التبة الرملية بمديرية عسيلان خلفت قتلى وجرى في صفوفهم.

وإلى محافظة الجوف أفاد المصدر مصرع وجرح عشرات المرتزقة بهجوم استهدف مواقع المرتزقة في منطقة وقز والبيضاء بمديرية المصلوب, وأشار المصدر بأن وحدات الجيش واللجان نفذوا هجوم آخر استهدف مرتزقة العدوان في مجمع المتون أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنام أسلحة متنوعة, مشيرا إلى العملية على مجمع المتون سبقها تمشيط ناري بالأسلحة المتوسطة والخفيفة.

وفي ذات السياق أوضح المصدر عن هجوم آخر باغت مواقع المرتزقة في الهيجة والغرفة ووادي ملحان بذات المحافظة وتكبيدهم خسائر فادحة.

وفي صعيد متصل قال مصدر عسكري بأن مقاتلو الجيش واللجان نفذوا فجر اليوم عمليات عسكرية على مواقع منافقي العدوان في جبل القوز في جبل القوز وتبة القرون وجبل النعمان وتبة الخزان بمديرية المعافر بمحافظة تعز سقط خلالها قتلى وجرحى في صفوفهم, كما أشار المصدر إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى من المرتزقة بعملية أخرى استهدفت المرتزقة في حمير والدار الغربي بذات المحافظة.

ووفقا للمصدر فقد تمكن مقاتلو الجيش واللجان من  كسر محاولة تسلل لمنافقي العدوان باتجاه السلسلة الجبلية في الصوالحة بمديرية حيفان وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...