الرئيسية / slider / الإعلان عن اطلاق المناقصات لتشغيل معمل فرز النفايات في الكفور بعد تشغيل مطمر الشقيف

الإعلان عن اطلاق المناقصات لتشغيل معمل فرز النفايات في الكفور بعد تشغيل مطمر الشقيف

رعت وزيرة التنمية  الإدارية عناية عز الدين اطلاق عملية إعادة تشغيل معمل معالجة النفايات الصلبة التابع لاتحاد بلديات الشقيف النبطية باحتفال أقيم في مقر الاتحاد في النبطية وحضره النائب ياسين جابر، رئيس الاتحاد الدكتور محمد جميل جابر، رئيس بلدية النبطية الدكتور أحمد كحيل، مسؤول الشؤون البلدية والاختيارية المركزي في حركة أمل الحاج بسام طليس، مسؤول العمل البلدي لحزب الله في الجنوب الحاج حاتم حرب، ورؤساء بلديات الاتحاد  وفاعليات.

رئيس الاتحاد محمد جميل جابر أعلن عن اطلاق المناقصات لتشغيل معمل فرز النفايات في الكفور.
من جهته، قال طليس  “أن هناك بعض التبديلات التطويرية لمعمل الكفور ستبدأ مباشرة، ولن تكون إعادة تشغيل معمل الكفور على حساب صحة المواطن”.

عز الدين  أشارت إلى أن “من ضمن الشروط التي وضعناها للشركة المشغلة وجود مدقق بيئي، وخبير بيئي بشكل دائم في المشروع ومهندس الكتروميكانيكي لمواكبة العمل وان يكون لديه خطة طوارئ واضحة في حال حصول أي عطل بالمعمل أو بالفلاتر، وان يكون لديه خطة إدارة بيئية واضحة”.

وأشارت عز الدين إلى أن ” أزمة النفايات وطنية وليست مقتصرة على هذه المنطقة من الوطن، وسيكون معنا في مراقبة فض العروض ممثل لوزارة البيئة، هناك خطة وطنية نعمل على درسها وقدمتها وزارة البيئة وتألفت لجنة وزارية لمناقشتها وإقرارها في مجلس الوزراء”.

النائب جابر توجه بالشكر لقيادتي حركة “أمل” وحزب الله على رعايتهما لهذا الموضوع.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلالة للسيد نصر الله لمناسبة النصف من شعبان

يتحدث الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يوم الثلاثاء لمناسبة النصف من شعبان. ...