الرئيسية / slider / وهاب : “ما زلنا نعاني من آثار حرب جرت في المنطقة، وحرب الجبل، وهذه الآثار ما زالت موجودة”

وهاب : “ما زلنا نعاني من آثار حرب جرت في المنطقة، وحرب الجبل، وهذه الآثار ما زالت موجودة”

أكد رئيس “حزب التوحيد العربي” وئام وهاب في خلال رعايته حفل تكريم قدامى أعضاء الرابطة الأدبية الاجتماعية الخيرية في الجاهلية الذي أقامته مفوضية الجاهلية في الحزب في دار البلدة، وقوفه في وجه منطق الصراعات والمواقف وردود الفعل السياسية في منطقة الشوف وعاليه التي خلفتها آثار الحرب التي عصفت بالمنطقة وبالتحديد حرب الجبل، موضحا أن “تلك المنطقة ليست بحاجة لا لاستعراضات ولا ردود فعل متوترة بل هي بحاجة إلى إنماء وتطوير وتأمين فرص العمل”، مؤكدا “أهمية إزالة هذه الآثار التي تصب في مصلحة الجميع لأن الأهمية تكمن في إنماء وتطوير وإيجاد فرص العمل في هذه المنطقة”، لافتا إلى أنه سيتابع هذا الملف “مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون الذي أكد تقديم الدعم في هذا الملف”.

وقال: “ما زلنا نعاني من آثار حرب جرت في المنطقة، وحرب الجبل، وهذه الآثار ما زالت موجودة، وطبعا الجميع يحاول إزالة هذه الآثار، والجميع له مصلحة في إزالتها”.

وتابع: “كنا قد تحدثنا مع الرئيس عون خلال زيارتنا له مع وفد المشايخ، وقال إنه سيفعل كل شيء للأنماء في الشوف وعاليه، وسيساعدنا في هذا الملف، وسأتابع هذا الموضوع مع فخامته”.

وأضاف: “ما يهمني في موضوع الشوف وعاليه هو نقطة أساسية لأن هناك جرحا معينا، لذلك من لديه شيء في الموضوع الإنمائي والتطويري في الشوف وعاليه فأهلا وسهلا به، لأن هذه المنطقة بحاجة لإنماء وتطوير وإيجاد فرص عمل وليست بحاجة لا لصراعات سياسية ولا لمواقف وردود فعل على الأرض”.

ولفت إلى أن “الناس تعبت وهمها ذاهب باتجاه آخر، هو كيف ستمضي الشتاء، وكيف ستسجل أولادها في المدارس وكيف ستؤمن لأولادها فرص العمل، لا أحد يهمه إقامة متاريس مقابل بعضنا البعض ونتخالف، هذا المنطق مرفوض وسنقف بوجهه وسنرفضه لأن مناطقنا بحاجة لإنماء وتطوير وليست بحاجة لا لاستعراضات ولا لردود فعل متوترة”.

وفي الختام قدم وهاب لقدامى أعضاء الرابطة الأدبية الاجتماعية الخيرية في الجاهلية دروعا تقديرية للجهود التي بذلوها خلال تواجدهم في الرابطة.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلالة للسيد نصر الله لمناسبة النصف من شعبان

يتحدث الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يوم الثلاثاء لمناسبة النصف من شعبان. ...