الرئيسية / عربي وإقليمي / القوات العراقية تستكمل فرض الأمن على ما تبقى من كركوك .. والعبادي سنعلن تحرير جميع الأراضي والسيطرة على الحدود مع سوريا قريبا

القوات العراقية تستكمل فرض الأمن على ما تبقى من كركوك .. والعبادي سنعلن تحرير جميع الأراضي والسيطرة على الحدود مع سوريا قريبا

أعلنت قيادة عمليات فرض الأمن في كركوك، عن المناطق التي تم فرض الأمن فيها والسيطرة عليها بشكل كامل.

وقالت القيادة في بيان انه “تم إكمال فرض الأمن لما تبقى من كركوك”، مبينة أن “ذلك شمل قضاء دبس وناحية الملتقى وحقل خباز وحقل باي حسن الشمالي وباي حسن الجنوبي”.

وأضافت انه “تم إعادة الانتشار والسيطرة على خانقين وجلولاء في ديالى”، مشيرة إلى انه “تم أيضا إعادة الانتشار والسيطرة على قضاء مخمور وبعشيقة وسد الموصل وناحية العوينات وقضاء سنجار وناحية ربيعة وبعض المناطق في سهل نينوى في محافظة نينوى”.

وفي نفس السياق أكد القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، قرب الإعلان عن تحرير جميع الأراضي العراقية والسيطرة على الحدود العراقية السورية.

وقال العبادي في مؤتمره الصحافي الأسبوعي “سنعلن تحرير جميع الأراضي العراقية والسيطرة على الحدود العراقية السورية قريباً”.

وأضاف العبادي، “أنا ملتزم بما أعلنته سابقاً وهو بسط السلطة الاتحادية في كل أنحاء العراق”، ماضياً إلى القول “منهجنا رسم الحدود بالسلم عكس من أرادها بالدم”.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوفان الأقصى | العدوان على غزة مستمر لليوم الـ 164 … والاحتلال يقصف مستشفى الشفاء ويحاصر مئات المرضى والنازحين

العدوان على غزة متواصل لليوم 64 بعد المئة، وازدادت وطئة الاعتداءات بعد الحديث عن ذهاب ...