الرئيسية / عربي وإقليمي / الإعدام شنقا لمغتصب الطفل السوري بالأردن

الإعدام شنقا لمغتصب الطفل السوري بالأردن

أقرت محكمة الجنايات الأردنية، الحكم بـ ”الإعدام” شنقا على شاب قتل طفلا سوريا يبلغ من العمر 7 سنوات، بعد اغتصابه مطلع يوليو الماضي، حيث أسندت المحكمة للمتهم البالغ من العمر 27 عاما جناية القتل العمد، لثبوت الجريمة عليه بلائحة الاتهام كذلك تهمة هتك العرض.
وأثارت هذه الحادثة حالة غضب شديدة بالمجتمع الأردني على مختلف المستويات، حيث خرجت مسيرة ضخمة تطالب بإعدام الجاني في منطقة “مخيم الحسين” وسط العاصمة عمّان، حيث أقدم الجاني على جريمته في أحد المنازل المهجورة بالمخيم- بحسب وسائل إعلام أردنية.
كما علقت الملكة رانيا بحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد وقوع الحادث بـ3 أيام ، قائلة: “الأردن كله حزين وغاضب من الجريمة البشعة التي راح ضحيتها طفل سوري بريء، لن نسمح للنفوس المريضة بانتهاك الطفولة”.

وكانت السلطات الأردنية قد ألقت القبض على المتهم باليوم الثاني من الجريمة، وذلك بعد أن تم العثور على جثة الطفل مقتولًا، وعلى جسده علامات عنف مع وجود جرح قطعي على منطقة الرقبة أدى لوفاته، إضافة إلى علامات تشير إلى احتمالية الاعتداء عليه جنسيًا قبل قتله، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه باصطحاب الطفل إلى منزل مهجور، وقام بالاعتداء عليه جنسيًا، ومن ثم أقدم على ذبحه كي لا يفتضح أمره، وغادر المكان بعد ذلك.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...