الرئيسية / عربي وإقليمي / مؤسس المخابرات القطرية يكشف عن الخطة “الأمريكية – السعودية – الإماراتية” الجديدة في المنطقة العربية

مؤسس المخابرات القطرية يكشف عن الخطة “الأمريكية – السعودية – الإماراتية” الجديدة في المنطقة العربية

كشف مؤسس جهاز المخابرات القطرية الجنرال اللواء محمود منصور عن معلومات تؤكد أن مملكة بني سعود والولايات المتحدة الأمريكية قامتا بإنشاء قاعدة أمنية عسكرية مشتركة مع الإمارات العربية المتحدة في أبوظبي من ضمن الخطة العسكرية المشتركة.

وأوضح اللواء محمود منصور أن الدول الأعضاء في هذه القاعدة ستعالج آخر المعلومات بشأن التحركات الأخيرة في منطقة الخليج لاتخاذ الخطوات والتدابير المناسبة.

وأكد الجنرال اللواء محمود منصور أن الكبار من مسؤولي الجيش والاستخبارات في مملكة بني سعود والإمارات بالإضافة إلى 15 ضابطا من ضباط الوكالة المركزية الأمريكية والبنتاغون ينشطون بشكل مستمر في هذه القاعدة ويعقدون جلسات تجري خلالها مباحثات في عدد من الملفات المشتركة.

وأضاف منصور أنه تم منع الضباط الأمريكيين المستقرين في هذه القاعدة من المشاركة في الخطوات المقترحة من قبل مملة بني سعود والإمارات ضد قطر. تعتبر تحركات إيران والصين في بحر عمان والخليج، المحور الرئيس لتعاون الضباط الأمريكيين مع المسؤولين الأمنيين والعسكريين في مملكة بني سعود والإمارات.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحكومة السودانية والحركة الشعبية يوقعان اتفاقًا إطاريًا للسلام

وقع وفد الحكومة السودانية لمفاوضات السلام، مع وفد “الحركة الشعبية – شمال – جناح مالك ...