الرئيسية / عربي وإقليمي / بالأسماء .. قتلى قادة قوات عدوان تحالف بني سعود الأمريكي على اليمن

بالأسماء .. قتلى قادة قوات عدوان تحالف بني سعود الأمريكي على اليمن

كشفت مصادر عسكرية ميدانية عن مصرع 3 من القادة الميدانيين في صفوف كتائب عدوان نظام بني سعود والمرتزقة بنيران الجيش واللجان الشعبية في جبهة صحراء ميدي بمحافظة حجة ضمن آخرين لقوا مصرعهم أو أصيبوا بجروح في احدث عمليات عسكرية للجيش واللجان في هذه الجبهة.
وأوضحت المصادر أن القادة الصرعى هم “النقيب المرتزق علي السعدي ومصطفى خمجان وجميل المكرمي، الذين لقوا مصرعهم  مع كل من المرتزقة منيف جبران القحيطه وعرفات النهاري وعماد الدين معوضه وأحمد الخمري، وهمدان النمر وعبد العزيز سيف فضلا عن إصابة آخرين.

كذلك لقي العشرات من جنود العدوان من قوات نظام بني سعود والمرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون بعمليات نوعية نفذها مقاتلو الجيش واللجان الشعبية، في نجران وجيزان.

وأكد مصدر عسكري بنجران مصرع وإصابة عدد من مرتزقة جيش نظام بني سعود بهجوم نوعي للجيش واللجان الشعبية على موقع عباسة.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان نفذت عملية هجومية على مواقع لمرتزقة جيش نظام بني سعود في موقع الغراميل الأسود قبالة منفذ الخضراء، ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد كبير منهم وإحراق آليتين عسكريتين.

وأشار المصدر إلى أن القوة المدفعية استهدفت تجمعات لمرتزقة جيش نظام بني سعود في التبة الرملية قبالة منفذ الخضراء وتحصينات جنود العدوان في رقابة السديس، محققة إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات لجنود جيش نظام بني سعود وآلياتهم غرب الفواز، واستهدف بقصف صاروخي ومدفعي تجمعات المرتزقة في ذو رعين الغربية وموقع الغراميل، وموقع صلة بنجران.

كما دكت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات لجيش نظام بني سعود في الرمضة ومثعن والقنبور والطوال في جيزان، ما أدى إلى سقوط عدد منهم بين قتلى وجرحى.

وشن طيران العدوان 3 غارات على موقع الشرفة في نجران، وقصف بأكثر من 150 صاروخ  الرمضة والحثيرة في جيزان.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل عمق مملكة بني سعود حتى يتوقف عدوان  تحالف بني سعود الأمريكي  بحق أبناء الشعب اليمني.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قوات الاحتلال تعتقل خمسة فلسطينيين بالضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس خمسة فلسطينيين في مدينتي القدس المحتلة والخليل بالضفة الغربية. ...