الرئيسية / slider / الجيش اللبناني يوثق خروقات العدوان الإسرائيلي على السيادة اللبنانية

الجيش اللبناني يوثق خروقات العدوان الإسرائيلي على السيادة اللبنانية

أصدرت قيادة الجيش- مديرية التوجيه، 3 بيانات عن سلسلة خروقات جوية معادية ،جاء في البيان الأول منها: “خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي بتاريخه الساعة 11.10، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق البقاع الغربي، الشوف، بعلبك والهرمل، ثم غادرت الأجواء الساعة 15.00 من فوق البلدة المذكورة.

وعند الساعة 14.40، خرقت طائرتان حربيتان تابعتان للعدو الإسرائيلي، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة يارون، ونفذتا طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرتا الأجواء عند الساعة 15.35 من فوق بلدة كفركلا”.

وجاء في البيان الثاني: “خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي عند الساعة 7.30 من صباح اليوم، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة الناقورة، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، المتن، بعبدا وزحلة، ثم غادرت الأجواء الساعة 14.30 من فوق البلدة المذكورة.

وعند الساعة 11.25، خرقت طائرتان حربيتان تابعتان للعدو الإسرائيلي، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا، ونفذتا طيرانا دائريا فوق مختلف المناطق اللبنانية، ثم غادرتا الأجواء عند الساعة 12.00 من فوق البحر مقابل بلدة الناقورة”.

أما البيان الثالث فجاء فيه: “خرقت طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي عند الساعة 19.30 من يوم أمس، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء بتاريخه الساعة 1.40 من فوق بلدة علما الشعب.

وعند الساعة 1.15، خرقت طائرة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفذت طيرانا دائريا فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 7.50 من فوق بلدة علما الشعب”.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمليات المقاومة الاسلامية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا ...