الرئيسية / عربي وإقليمي / الجيش واللجان الشعبية اليمنية يكبدون عدوان بني سعود ومرتزقته خسائر كبيرة

الجيش واللجان الشعبية اليمنية يكبدون عدوان بني سعود ومرتزقته خسائر كبيرة

كبدت قوات الجيش واللجان الشعبية قوى العدوان  ومرتزقته خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في على عدة جبهات في اليمن وخلف الحدود.
وأوضح مصدر عسكري  أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعا لجنود نظام بني سعود في موقعي المعنق والكرس في جيزان حققت إصابات مباشرة.

في نجران استهدفت المدفعية تجمعات لجنود نظام بني سعود وألياتهم في رقابة السديس، وتم إطلاق صليه صواريخ الكاتيوشا على تجمعات لجنود نظام بني سعود والمرتزقة خلف الطلعة .

وأكد المصدر مصرع أربعة مرتزقة في كمين نوعي من قبل وحدة الهندسة في منطقة المعقل بمديرية ذباب في محافظة تعز، وتم تفجير آلية عسكرية لهم ومصرع من كان على متنها في تبة السيمن بالمديرية، فيما لقي القيادي المرتزق العقيد يسلم سعيد المقفعي مصرعه بنيران الجيش واللجان في جبهة المخا.

وحسب المصدر نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع للمرتزقة في منطقة الهاملي بمديرية موزع ومصرع وإصابة العشرات منهم ، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات لأفراد ومعدات للمرتزقة غرب معسكر خالد بالمديرية.

وأشار المصدر إلى أنه تم إحباط محاولة تسلل لمرتزقة العدوان شرقي كهبوب بمحافظة لحج ،وتم إحراق مخزن أسلحة لهم خلف موقع السفينة بقذائف المدفعية ، فيما لقي المرتزق الملازم علي حسان الحبيشي مصرعه برصاص الجيش واللجان الشعبية بجبهة صرواح في مأرب .

وذكر المصدر أن سلاح المدفعية استهدف إحدى النقاط للمرتزقة في وادي هراب بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف ،وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على مجمع الحزم ، فيما استهدفت قوة الإسناد الصاروخي تجمعات لأفراد وآليات المرتزقة في بوابة صلب بحريب نهم .

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

منصور: يجب وقف حرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني

أكد مندوب فلسطين الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور أن الوقت حان للعمل بشكل جماعي ...