الرئيسية / عربي وإقليمي / خسائر في العديد والعتاد لتحالف العدوان على اليمن

خسائر في العديد والعتاد لتحالف العدوان على اليمن

تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، من تدمير دبابة تابعة لقوات بني سعود قبالة منفذ الخضراء ، فيما دكت القوة الصاروخية عدد من المواقع العسكرية التابعة لبني سعود بنجران وعسير .

وأوضح مصدر عسكري بنجران أن وحدات متخصصة في الجيش واللجان الشعبية دمرت دبابة تابعة لقوات بني سعود قبالة منفذ الخضراء بصاروخ موجه ما أدى إلى مصرع طاقمها .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية قصفت تجمعات جنود نظام بني سعود ومرتزقتهم في منفذ الخضراء بصليات من الصواريخ والقذائف محققة إصابات مباشرة .

ولفت إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت موقعي الشبكة والقيادة و تبة الخشباء بنجران، محققة إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن 4 من مرتزقة جيش بني سعود قتلوا بعمليات قنص نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ علب بعسير، فيما شن طيران العدوان غارة على الربوعة بذات القطاع.

وفي جبهة تعز أوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان تمكنت من إعطاب طقمين وعربة عسكرية للمرتزقة إثر قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في منطقة الثوباني بمديرية موزع.

وأضاف المصدر أن أبطال الجيش واللجان لشعبية نفذوا عملية هجومية على مواقع المنافقين المرتزقة في الدار الغربي بمنطقة حمير في مديرية مقبنة، ما أسفر عن سقوط عدد من المرتزقة بين قتلى وجرحى وتدمير تحصيناتهم وعتادهم العسكري.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان دكت تجمعات للمرتزقة شرق معسكر الإمام وفي السلسلة الجبلية لذباب بعدد من قذائف المدفعية، محققة إصابات مباشرة.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية في مختلف محافظات الجمهورية حتى يتم تطهيرها من قوى الغزو الأمريكي السعودي والمنافقين المرتزقة.

عن shadi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...