الرئيسية / slider / عبد اللهيان: تحرص الحكومة الإيرانية على رسم آفاق جديدة في العلاقات الاقتصادية بينها وبين سوريا

عبد اللهيان: تحرص الحكومة الإيرانية على رسم آفاق جديدة في العلاقات الاقتصادية بينها وبين سوريا

 

بحث المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء اليوم مع المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني للشؤون الدولية حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق له تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف القضايا السياسية والاقتصادية وأهمية استمرار التنسيق المشترك بين الجانبين على الصعيدين الإقليمي والدولي.
وأعرب المهندس خميس عن تقدير الحكومة السورية لمواقف إيران الداعمة لصمود الشعب السوري في ظل الحرب الإرهابية التي يتعرض لها مشيداً بالانتصارات التي تحققت في الحرب على الإرهاب بفضل التعاون الوثيق بين سورية والدول الصديقة والمقاومة.
من جانبه أكد عبد اللهيان “موقف بلاده الثابت في تقديم كل أنواع الدعم للحكومة والشعب في سورية حتى تحقيق النصر على الإرهاب” موضحاً أن التنسيق والتشاور مستمران بين مختلف الجهات في البلدين وبما يعزز مواقفهما إقليميا ودوليا ومنوها بالانتصارات النوعية التي يحققها الجيش العربي السوري والمقاومة وآخرها في جرود عرسال.
ولفت إلى حرص الحكومة الإيرانية على رسم آفاق جديدة في العلاقات الاقتصادية بين البلدين ووضع استراتيجية للنهوض بالملف الاقتصادي أسوة بالملفات الأخرى وتذليل كل العقبات الإدارية أمام التقدم بخطى ثابتة في هذا الملف.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طوفان الأقصى | العدوان على غزة لليوم 203 متواصل… وانتشال مئات الجثث المتحللة بمجمع ناصر و141 صحفي شهيد منذ بدء العدوان

في قطاع غزة … يتواصل العدوان الصهيوني على القطاع لليوم الثالث بعد المئتين وشنت طائرات ...