الرئيسية / لبنان / إنجازات المقاومين في جرود عرسال تقلص المساحة التي يحتلها إرهابيو النصرة إلى 10%

إنجازات المقاومين في جرود عرسال تقلص المساحة التي يحتلها إرهابيو النصرة إلى 10%

لم تتوقف المعارك في جرود عرسال شرق لبنان، إنجازات عديدة وتقدم سريع، وسط تقهقر في صفوف الإرهابيين الذين ذاقوا بعضاً من بأس المقاومين.
وفي التفاصيل الميدانية، احرز مجاهدو المقاومة مزيدا من التقدم في جرد عرسال وسيطروا على وادي كميل، وادي حمودي، مكعبة الفرن، البيدر، شعبات النحله ووادي ضليل البراك، بالتزامن مع استمرار الاستهدافات بالمدفعية لتحركات المسلحين.
هذه الانجازات ساهمت تقليص المساحة التي يحتلها التنظيم الارهابي إلى 10%، بالذات بعد التقدم الذي حقه المقاومون اثر الهجوم الواسع ومن عدة جهات باتجاه وادي الخيل وحصن الخربة في شرق عرسال، ما أدى الى سيطرة مجاهدي المقاومة على وادي الخيل أكبر معاقل “جبهة النصرة”.
هذه السيطرة تخللها  حالات فرار وانسحابات واسعة في صفوف إرهابيي “جبهة النصرة” بواسطة دراجات نارية باتجاه خطوط التماس مع “داعش” في شرق جرد عرسال، ومجموعات آخرى انسحبت باتجاه وادي حميد والملاهي حيث مخيمات النازحين بعد بيان قيادة عمليات المقاومة.
ويذكر ان مجاهدو المقاومة سيطروا على كامل وادي المعيصرة في جرد عرسال وعلى مرتفع قلعة الحصن الذي يشرف بشكل مباشر على مثلث معبر الزمراني شرق الجرد، وعلى وادي الخيل أهم معاقل جبهة “النصرة” الإرهابية في جرد عرسال وسط حالة من الانهيار بصفوف الإرهابيين. كما سيطر المقاومون على مواقع جبهة “النصرة” في وادي معروف – وادي كحيل – وادي زعرور – وادي الدم – وادي الدقايق في جرود عرسال.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف موقعين للكيان الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة

استهدفت المقاومة اللبنانية فجر اليوم موقعين لقوات الكيان الإسرائيلي عند الحدود مع الأراضي الفلسطينية المحتلة ...