الرئيسية / عربي وإقليمي / اليمن:تكبيد جنود العدو ومرتزقته خسائر فادحة ودك تحصيناتهم

اليمن:تكبيد جنود العدو ومرتزقته خسائر فادحة ودك تحصيناتهم

كبد الجيش اليمني واللجان الشعبية العدو السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأرواح والعتاد خلال الساعات الماضية.

حيث  استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات لقوات بني سعود في منفذ الطوال بجيزان محققة إصابات مباشرة، فيما تم تدمير آلية لقوات العدوان في كمين محكم للجيش واللجان خلف موقع الضبعة في نجران.

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم في عملية هجومية للجيش واللجان على مواقعهم في ذي ناعم بمحافظة البيضاء، كما تم استهداف تجمعات للمرتزقة وآلياتهم بمديرية الزاهر بالمحافظة.

كما نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية  عملية مباغته على مواقع المرتزقة باتجاه معسكر السلان بمديرية المصلوب محافظة الجوف نتج عنها مصرع وإصابة عدد منهم، كما استهدفت صاروخية ومدفعية الجيش واللجان تجمعات للمرتزقة شمال مجمع الحزم ووادي هراب بمديرية خب والشعف أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

كذلك تمكن أبطال الجيش واللجان من إحباط محاولة زحف للمرتزقة باتجاه منطقتي صبون والتبة السوداء في مديرية حيفان محافظة تعز أدت إلى مصرع عدد منهم، كما أفشلوا محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه بوابة التشريفات.

كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان  تجمعات المرتزقة في التبة السوداء بمديرية الصلو ومنطقة الحريقية بمديرية ذباب محافظة تعز، في حين قتل خمسة من المرتزقة برصاص الجيش واللجان في وادي صالة وبير باشا بالمحافظة.

وقد لقي القيادي المرتزق عبدالرزاق الهمداني مصرعه برصاص الجيش واللجان بمديرية نهم، فيما استهدفت القوة الصاروخية تجمعا لآليات المرتزقة في حريب نهم كما لقي ثلاثة من المرتزقة مصرعهم وتم إعطاب آليتين عسكريتين في مديرية صرواح بمحافظة مأرب وتم استهداف تجمعات المرتزقة وآلياتهم في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وقتل القيادي المرتزق شاكر علي أحمد الغزير أركان حرب كتيبة المدفعية باللواء العاشر في جبهة ميدي، واستهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي، فيما تم تدمير آلية للمرتزقة بصاروخ موجه في المنطقة نفسها.

عن wessam

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السراج: ‘لا تطلبوا المستحيل’ في مواجهة كورونا

اعلن فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية، إن حكومته تحارب فيروس كورونا ضمن ...