الرئيسية / slider / بتكلفة 80 مليون جنيه رامز جلال يستضيف ضحاياه تحت الأرض!.. هذه أجور ضيوفه

بتكلفة 80 مليون جنيه رامز جلال يستضيف ضحاياه تحت الأرض!.. هذه أجور ضيوفه

اصبحت سلسلة برامج المقالب التي اعتاد الممثل المصري رامز جلال تقديمها من أعلى البرامج من حيث نسب المشاهدة في رمضان، ويرجع ذلك لتقديمه مجموعة من أشهر النجوم العرب والأجانب في أثناء تعرضهم لمواقف مرعبة، وهو ما يتطلب تكلفة إنتاجية مرتفعة.

وكشفت مواقع مصرية عن أجور الفنانين والمشاهير من ضيوف برنامج “رامز تحت الأرض” عن أجور أبرز ضيوف رامز جلال، الذي استهل حلقاته بالفنانة فيفي عبده ولاعبي كرة القدم محمود كهربا ومؤمن زكريا والممثل الكوميدي الشاب مصطفى خاطر والنجم الجزائري الشاب خالد، كما سيستضيف البرنامج الممثل الهندي شاروخان.

بتكلفة إنتاج تتراوح بين 80 و100 مليون جنيه مصري “5.5 مليون دولار” بحسب موقع مصر العربية، نجح اسم رامز جلال في استضافة الممثل الهندي شاروخان الذي حصل على أجر 450 ألف دولار، بينما المغني اللبناني وائل كفوري على 200 ألف جنيه مصري “11 ألف دولار تقريباً، كما حصلت فيفي عبده على 350 ألفاً، وعصام الحضري حصل على 200 ألف جنيه، ومؤمن زكريا 150 ألف جنيه، بينما حصل رمضان صبحي على 45 ألف جنيه، بحسب موقع دوت مصر.

البرنامج المثير للجدل يتصدر البرامج الأعلى مشاهدة كل عام رغم الانتقادات التي تنالها حلقاته.

بينما صدرت فتوى من الأزهري السيد سليمان، عضو رابطة خريجي الأزهر، حول حكم الشرع في برامج رامز جلال وما يشبهها، حيث أوضح سليمان أن هذه البرامج حرام شرعاً؛ لأنها تبث الرعب لدى الضيوف، بحسب “العربي الجديد”.

وفي حساب منسوب للمحامي المصري مرتضى منصور، طالب بالقبض على رامز جلال وإيداعه مستشفى الأمراض العقلية؛ بسبب تعريضه حياة المصريين للخطر.

عن axis-w

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فكرة مثيرة للجدل للإقلاع عن التدخين

يقول باحثو جامعة “ستيرلنغ” في إسكتلندا، إن طباعة العبارة التحذيرية القائلة: “التدخين يقتل” على السجائر ...